رائج
العاصمة الخرطوم
ليالي ثقافية في الخرطوم المصدر تويتر

أين تقضي ليلتك اليوم في العاصمة الخرطوم؟

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

نهاية الأسبوع هي محطة البحث عن الترفيه، ما يجعل كل من يود التخلص من رهق العمل يبحث عن مكان أو برنامج يخفف عنه وطأة العمل الشاق، ولحظات جميلة تكون مقدمة جيدة لقضاء عطلة أسبوع سعيدة وهانئة، كلٌ يمني النفس بذلك، ومن هنا تأتي أهمية أين تقضي ليلتك اليوم في العاصمة الخرطوم ؟ .

مواد ذات صلة: أين تقضي ليلتك اليوم في الخرطوم؟ كافيه ماريل وليالي البروف الأبرز
مواد ذات صلة: أين تقضي ليلتك اليوم في الخرطوم ؟ جاز كافيه ومهرجان ساما الأبرز

وتنشط مجموعة من المؤسسات الثقافية والكافيهات في إعداد برامج ثقافية وترفيهية حتى تكون قبلة لزوارهم .

(خرطوم ستار) ومن باب اهتمامه برفاهك وثقافتك عزيزي القارئ، رصد لك عدد من البرامج الثقافية التي تنتظم العاصمة الخرطوم لهذا اليوم الخميس .

فرفوف في ليالي البروف :

أول الحفلات التي نقدمها لك مساء هذا اليوم في وسط الخرطوم، حيث تنظم ليالي البروف حفلة ساهرة تقدم من خلالها الملك جمال فرفور بفندق القراند هوليداي فيلا، يبدأ الحفل عن الساعة 9م، وتتوفر التذاكر قبل ساعتين من بداية الحفل، سعر التذكرة 160  للعادية 200 جنيه للـ VIP.

نصرالدين ومصطفى جدة في العوامة :

ولمحبي قضاء لياليهم على النيل رصدنا لكم حفل منتدى العوامة – مراسي الشوق، قبالة برج الإتصالات حيث يقدم المنتدى الفنان المتألق نصر الدين .

تابع على الموقع أيضاً: أين تقضي يومك؟ كفايين كافيه يستحق الزيارة
تابع على الموقع أيضاً: الخرطوم قديماً :منطقة غير مأهولة مر بها الرحالة وتجاهلوها

ويبدأ الحفل من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء، والإكسلانس مصطفي جدة من الساعة العاشرة وحتى منتصف الليل .

إيريزا وعنايات في كافيه ماريل :

كافيه ماريل -تقاطع الشرقي مع عبيد ختم، شارع مأمون بحيري مقابل ريم بوكشوب- يقدم عازفة العود إيريزا الأمين والأستاذة عنايات محمد، يبدأ الحفل عند الساعة السابعة مساء ويختتم عند العاشرة، سعر التذكرة 50 جنيه.

جاز كافيه يقدم (صنع في السودان) :

ومن البرامج الراتبة التي تنتظم العاصمة الخرطوم يوم الخميس الحفل الذي يقدمه مقهى جاز كافيه، ويصاحب الحفل معرض ( صنع في السودان ) والذي تعرض فيها منتجات سودانية خالصة، ملابس واكسسوارات وعطور وصابون، جميعها منتجات محلية .

يمكنكم زيارة جاز كافيه ومشاهدة هذه المنتجات وما يميز هذا المكان أنه يحتوي على نظام صوت جيد، ما يسهم في تقديم عروض موسيقية جيدة، بالإضافة للخدمات الجيدة من مشروبات باردة وساخنة، ونجيلة خارجية تعتبر متنفس جيد للحضور .
خرطوم ستار يتمنى لكم قضاء يوم ممتع وسعيد.

 

المصدر: خرطوم ستار/ علي الكردفاني

اترك رد

X
X