رائج
تاسيتي
تاسيتي تستعد لمهرجان الأغنية الثورية

مجموعة تاسيتي تنظم مهرجان الأغنية الثورية الأول

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

تخطط مجموعة قنوات تاسيتي أنغام لتنظيم مهرجان السودان الأول للأغنية الثورية تخليداً لثورة ديسمبر المجيدة التي رسم من خلالها شباب السودان لوحة فريدة من الكفاح والنضال ضد نظام الإنقاذ.

وقد فرغت اللجنة المكلفة من وضع تصورها النهائي لهذه الفعالية التي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها عبر مؤتمر صحفي لتوضيح طريقة المشاركة في المهرجان والشروط والضوابط التي تحكم المسابقة وقد رصدت تاسيتي جوائز غير مسبوقة للاعمال الفائزة.

ويأتي هذا المهرجان في إطار المسؤلية الوطنية التي تقع على عاتق تاسيتي كمؤسسة إعلامية تسعى لترسيخ مفاهيم ومبادرات  وحراك ينتظم المشهد الثقافي والفني والإعلامي.

وستقوم قنوات المجموعة بنقل هذا الحفل على الهواء مباشرة، وسيشرف الحفل مجموعة من القيادات السياسية ولرموز المجتمع في المجالات كافة والدعوة عامة.

وكانت تاسيتي قد احتفلت بذكري ثورة إكتوبر بمشاركة فرقة عقد الجلاد الغنائية والشاعر قاسم أبو زيد وقد حققت الفعالية نجاحاً منقطع النظير.

وذكر المتحدث الإعلامي باسم مجموعة قنوات تاسيتي، الأستاذ معاوية السقا، بأن الاحتفال يتم التخطيط له بصورة تجعله يخرج بشكل مبهر للمتابعين ولمكانة الثورة السودانية المجيدة.

وأوضح السقا بضرورة إبراز قيمة الأغاني الثورية التي صدح بها الكثير من المغنيين والتي كانت من شأنها زيادة الحماس لدى جموع الثوار، متمنياً أن تمضي الأمور كما تم التخطيط لها من قبل مجموعة قنوات تاسيتي حتى يخرج المهرجان مبهراً للمتابعين.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X