رائج
ماهر
الفنان الشاب ماهر سامي / وسائل تواصل

ماهر سامي يكشف موعد ظهوره في مرحلة المواجهة

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

كشف المطرب السوداني الشاب ماهر سامي عن موعد ظهوره القادم في برنامج ذا فويس من خلال مرحلة المواجهة ضمن فريق الفنان المصري محمد حماقي.

وبحسب متابعات (خرطوم ستار) فقد غرد ماهر سامي عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلاً:”السبت الساعة ٩ ونص بتوقيت السودان حلقتي بتاعت المواجهة.. اتمنى إني أكون أديت أداء يليق بمستوى المرحلة وباسم السودان. وبإذن الله حيكون في لايف مباشرة بعد الحلقة حا أتكلم فيهو عن مشاركتي في البرنامج.. انتظروني”.

وعبر ماهر سامي عن شكره لمتابعيه والدعم الكبير الذي وجده عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومشيراً إلى أنه قدم كل إمكانياته من أجل تشريف السودان والظهور بشكل يرفع من قيمة البلاد.

مواد ذات صلة: سير عابدين : يقال أني أشبه الإثيوبيين هل هذا صحيح؟
مواد ذات صلة: نايل يدعم الثورة السودانية

وكانت الشبكات الاجتماعية قبل شهر تقريباً قد ضجت بخروج الفنان الشاب ماهر سامي من برنامج ذا فويس مبكراً دون أن يبلغ المراحل النهائية من المسابقة التي تقيمها مجموعة قنوات أم بي سي للموسم الخامس على التوالي.

وتوقع كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خروج الفنان ماهر سامي مبكراً من المسابقة التي اجتاز فيها مرحلة الصوت وبس واختاره المطرب المصري محمد حماقي ليكون ضمن فريقه.

وجاءت تلك التوقعات على إثر تغريده نشرها سامي في صفحته بتويتر قال فيها:” أجمل حاجة كانت في ذا فويس.. كمية المحبة البحتس بيها هناك بين الجميع، بساطة العلاقات وسرعة تكوينها … وكمية المشاعر الحلوة الكانت متبادلة…. بالجد كانت أجمل أيام في حياتي. وأظرف ما في الموضوع حجم المحبة والاحترام البتكنها الناس دي للشعب السوداني”.

بدوره أبدى المطرب المصري محمد حماقي إعجابه الكبير بصوت المطرب السوداني الشاب ماهر سامي خلال مشاركته ببرنامج ذا فويس في موسمه الخامس.

وكتب حماقي عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلاً: “ضعفت قدام صوت ولون ماهر، حقيقي خطفني من أول ما بدأ يغني ومبروك عليا وعليه”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X