رائج
المنتخب الوطني
أحمد يونس رفقة والده المصدر خرطوم ستار

لدعم المنتخب الوطني.. يس خالد وأحمد يونس يزينان سماء الخرطوم

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

وصل البلاد صباح اليوم الثنائي المحترف يس خالد لاعب نادي سبسي الروماني وأحمد يونس نجم ديسوف الهولندي لتمثيل منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون .

وكان في استقبال نجوم السودان عدد كبير من المهتمين بالشأن الكروي في البلاد، بجانب الجماهير التي حرصت على تحيتهم .

مواد ذات صلة: ياسين حامد : فخور بتمثيل منتخب “صقور الجديان”
مواد ذات صلة: أيهما أفضل المدرسة الأوروبية أم العربية في الملاعب السودانية ؟

“خرطوم ستار”  رابط في المطار منذ وقت مبكر والتقى أولاً أحمد يونس الذي وصل في وقت مبكر، قادماً من هولندا حيث تحدث لـ”خرطوم ستار” عن سعادته الكبيرة بالوصول للسودان من أجل تمثيل منتخبنا الوطني .

وابدى أحمد يونس سعادته بالاستقبال الكبير الذي وجده من الجماهير الغفيرة، أملاً في تقديم مستوى مع المنتخب يليق بالمجهودات الكبيرة التي بذلت لإنجاح هذا الملف .

على سياق متصل تحدث لـ”خرطوم ستار” يس حامد الذي وصل في وقت متأخر قادماً من رومانيا برفقة والده، وقال أنه في قمة السعادة لزيارة السودان لأول مرة في حياته متمنياً في أن ينجح هو وزميله أحمد يونس في تقديم الإضافة لمنتخبنا الوطني في مباراتي ساتومبي وجنوب أفريقيا وتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير السودانية .

يس خالد رفقة محرر خرطوم ستار المصدر خرطوم ستار

استطلع “خرطوم ستار” عدد من المدربين عن وصول الثنائي يس وأحمد يونس للمشاركة مع منتخبنا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للكبار فقال المدرب شوقي عبد العزيز:

” إن الاختيار من حيث المبدأ سليم جداً وأن هؤلاء اللاعبين سودانين ومن حقهم أن يلعبوا في صفوف المنتخب الوطني، وكل دول العالم تستدعي نجومهم الذين يلعبون في أوروبا، والميدان هو الفيصل للحكم عليهم بعد أن يخضعوا للتدريبات أولا، وحتي يتأقلموا مع الأسلوب التكتيكي لمدرب المنتخب الوطني” .

وأضاف شوقي: ” إن من يلعب في أوروبا يكون قد تدرب بصورة سليمة وتدرج في المراحل السنية” .

تابع على الموقع أيصاً: المحترف الأجنبي.. اختفاء من صفوف الهلال والمريخ
تابع على الموقع أيضاً: شيبوب ضمن قائمة صقور الجديان بمواجهة ساتومي

المدير الفني المعروف صلاح مشكلة ذكر لـ”خرطوم ستار” أنه لم يشاهد هؤلاء اللاعبين ولم يجد من يقول أنه شاهدهم ولذلك من الصعوبة أن يدلي برأيه الفني حولهما وحول انضمامهم في المنتخب الوطني أملاً في أن ينجحا في تقديم الإضافة المطلوبة .

محمد الطيب مورينهو قال لـ(خرطوم ستار) ” :ان الخطوة جيدة باستدعاء محترفين سودانيين يلعبون بالخارج وأن كل الدول تفعل ذلك” .

وأضاف مورينهو: ” إن هذه الخطوة تأخرت كثيراً وكان من المفترض أن تتم منذ فترة طويلة مناشداً المسؤولين بتوفير البيئة المناسبة حتى يظهروا أفضل ما لديهم” .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X