رائج
ياسين جامد
النجم ياسين حامد بشعار فريق سيبسي الروماني / Realitatea Sportiva

ياسين حامد : فخور بتمثيل منتخب “صقور الجديان”

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

عبر النجم السوداني ياسين حامد ، لاعب فريق سيبسي الروماني، والذي ينحدر من أصول سودانية، عن فخره وسعادته الغامرة بتمثيل منتخب “صقور الجديان”، في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال حامد في تصريح مقتضب لموقع “العربي الجديد”: “أنا سعيد جداً بتمثيل منتخب بلدي، وفخور بذلك، وسأسعى إلى تقديم كل ما لدي لخدمة المنتخب السوداني”.

كما كشف عن وصوله للعاصمة الخرطوم الثلاثاء للانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً للتصفيات الأفريقية.

مواد ذات صلة: مختار وعيسى.. يتصدران قائمة أغلى لاعبين أصحاب أصول سودانية بالخارج
مواد ذات صلة: والد النجمين محمد وأبوبكر عيسى: الاتحاد السوداني لم يتصل بنا ونحن صابنها

وولد ياسين حامد ، الذي يحمل كذلك الجنسية الرومانية والبالغ من العمر عشرين عاماً لأب سوداني وأم رومانية، في سالونتا في مقاطعة بيهور، وتم تأهيله بأكاديمية “ليبرتي سالونتا”.

وبدأ ياسين مشواره لاعبَ كرة قدم مبكراً في سن السادسة عشرة في صفوف فريق “تيرجو موريش” في دوري الدرجة الأولى الروماني، ولعب كذلك لفريق “كلوج”، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع نادي “باندوري”، وينشط ياسين حامد الآن في فريق “سيبسي”، أحد أندية الدوري الروماني.

يُذكر أن الاتحاد السوداني لكرة القدم عمد إلى تدعيم صفوف المنتخب الأول باستدعائه لاعبين من أصول سودانية ينشطون في المهجر، لتمثيل “صقور الجديان” من بينهم ياسين حامد، في المباراة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الكاميرون.

تجد على الموقع أيضاً: نجما توتنهام والدوري الهولندي يحلمان بتمثيل صقور الجديان
تجد على الموقع أيضاً: نجوم سودانية متألقة في كبرى دوريات كرة القدم في العالم (٢)

حيث سيخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته أمام منتخب ساتومي ومنتخب جنوب إفريقيا يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري على التوالي.

وشملت قائمة المنتخب المستدعاة من قبل الجهاز الفني (21) لاعباً من بينهم ثلاثة لاعبين ينشطون في الدوريات الخارجية هم ياسين حامد، وشرف الدين شيبوب لاعب سيمبا التنزاني بالإضافة لنجم فريق دوسف الهولندي أحمد يونس.

 

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

X
X