رائج
مطلوبات فريق الهلال
فريق الهلال السوداني المصدر كووورة

ما هي مطلوبات فريق الهلال في التسجيلات الشتوية

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

اقترب موعد التسجيلات وأعلنت الأندية في الدوري الممتاز عن حالة الطواريء استعداداً لمعركة الإحلال والإبدال ومطلوبات الفرق المختلفة خلال مرحلة التسجيلات الشتوية، فالهلال أمن على إعادة تسجيل الرباعي مطلق السراح بل أمضي معهم عقوداً داخلية وهم عبد اللطيف بوي وأطهر الطاهر والسموأل ميرغني وولاء الدين موسى .

ويعتزم مجلس إدارة نادي الهلال تجديد دماء الفريق خصوصاً بعد المستوى المهزوز في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وأبطال العرب رغم وصول الهلال لمرحلة المجموعات إلا أن الأداء غير مطمئن .

مواد ذات صلة: من يتحمل نزيف النقاط في فريق الهلال ؟
مواد ذات صلة: هل يحقق فريق الهلال الريمونتادا أمام الوصل الإماراتي ؟

ويسعى الهلال لسد الثغرات في الكشف الذي يعاني من نقص شديد بسبب فقدان عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة .

وشطب أشرف الكاردينال المدافع حسين الجريف بسبب الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الوصل الإماراتي، كما أن كشف الفريق يخلو بعد القرار الذي أصدره مجلس الهلال بالاستغناء عن المحترفين المدافع التونسي هشام بن فرج والمهاجم الجزائري محمد بولعويدات، كما أن خانة المحترف إدريسا أمبومبو لا تزال شاغرة بعد توقيعه مع ناكانا الزامبي.

ويعاني الهلال من مشاكل كبيرة في خط الدفاع بعد التفريط في خدمات حسين الجريف وشطب شهاب بن فرج، ويحتاج الفريق لخط دفاع باكمله فبوي ليس مدافعاً  متخصصاً، وإنما تم توليفه ليلعب في قلب الدفاع ونفس الأمر ينطبق على السموأل ميرغني.

سألت “خرطوم ستار” كابتن الهلال الأسبق صلاح الضي عن مطلوبات فريق الهلال في التسجيلات فقال:

” إن الفريق يعاني من نقص شديد في صفوفه ويحتاج للاعبين أصحاب موهبة عالية لسد الثغرات في الكشف “.

وأكد الضي أن مستوى الهلال في دوري أبطال أفريقيا ليس مقنعاً، رغم التأهل للمجموعات، وأن هناك مشكلة كبيرة في خط الدفاع، بل أن الهلال بحاجة إلى خط دفاع بأكمله، كما أنه يحتاج للاعب وسط صانع ألعاب ومهاجمين من العيار الثقيل.

تابع على الموقع أيضاً: إسكندر مهاجم الهلال.. لاعب ضل طريقه نحو النجومية
تابع على الموقع أيضاً: إعادة تسجيل ثلاثي فريق الهلال بين الرفض والقبول

وشدد الضي على أن اللجنة الفنية التي كونها مجلس إدراة نادي الهلال لرصد عدد من اللاعبين لتسجيلهم خلال الفترة القادمة تضم لاعبين ومدربين سابقين أكفاء، وواثق أن هذه اللجنة سوف ترصد أفضل العناصر في الساحة الرياضية المليئة بالمواهب .

المدير الفني المعروف محمد الطيب مورينهو قال لـ”خرطوم ستار” عن مطلوبات فريق الهلال:

” إن الهلال بحاجة لقلبي دفاع على مستوي عال من الكفاءة، كما أنه يحتاج لطرف أيمن ولاعب وسط مدافع وصانع العاب ومهاجم صاحب إمكانيات كبيرة وتحديدا محترف، ويجب أن يكون هؤلاء مميزون في أنديتهم وأن تكون أعمارهم صغيرة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X