رائج
قائمة
شرف الدين شيبوب بقميص سيمبا التنزاني / sport249

شيبوب ضمن قائمة صقور الجديان بمواجهة ساتومي

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني عن قائمة اللاعبين للمشاركة في أول جولتين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام ساتومي وجنوب إفريقيا يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري على التوالي.

على أن يكون تجمع اللاعبين في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الخميس 7 نوفمبر في تقانة أكاديمية كرة القدم بالخرطوم 2 ، وذلك قبل التوجه إلى إلى فرع الرياضة العسكري للمشاركة في احتفالات الجيش بمياراة احتفالية لا تتعدى النصف ساعة.

بعدها تتوالى تدريبات منتخبنا الوطني صباحاً في استاد الهلال أيام الجمعة، السبت والأحد، ومن ثم يدخل اللاعبين إلى معسكر مغلق بفندق (أيوا) يوم الإثنين 11 نوفمبر 2019م عند السادسة مساء، وأداء المران عند الساعة التاسعة مساء باستاد الهلال .

مواد ذات صلة: منتخبنا الوطني يتقدم مركزاً واحداً في تصنيف الفيفا
مواد ذات صلة: منتخبنا الوطني .. خيبات مستمرة والكرواتي تحت القصف

وشملت قائمة المنتخب (21) لاعباً، بينهم ثلاثة من الدوريات الخارجية، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي أبو عشرين (المريخ)، يونس الطيب (الهلال)، اسحق آدم (الأهلي شندي).

الدفاع: عبد اللطيف بويا (الهلال)، أمير كمال (المريخ)، أحمد آدم (المريخ)، أطهر الطاهر (الهلال)، السمؤال ميرغني (الهلال)، وحسن مرسال.

خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله (الهلال)، محمد الرشيد (المريخ)، نصر الدين الشغيل (الهلال)، نزار حامد (الهلال)، أحمد يونس (dsov الهولندي)، شرف الدين شيبوب (سيمبا التنزاني)، معاذ عبد الرحيم (الهلال الأبيض)، أحمد حامد (المريخ).

خط الهجوم: رمضان عجب (المريخ)، وليد بخيت (الهلال)، يس حامد (osk الروماني) وياسر مزمل (الأهلي شندي).  

 

المصدر: صحيفة كورة سودانية

اترك رد

X
X