رائج
عاصم
المطرب عاصم البنا المصدر كوش نيوز

ثنائية فنية تجمع عاصم البنا ومطربة إثيوبية

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

كشف الفنان عاصم البنا عن ثنائية فنية تجمعه بالمطربة الإثيوبية الشهيرة بتي جي، وهي عمل فني فني كبير يعبر عن ما يجمع بين الشعبين الشقيقين، السوداني الأثيوبي من علاقات أزلية .

مواد ذات صلة: عاصم البنا يكشف أسباب وأد مبادرته لشكر إثيوبيا
مواد ذات صلة: عاصم البنا يقود موكب تجمع الطيارين من المطار إلى القيادة

وقال البنا عبر مقطع فيديو جمعه بالمطربة الإثيوبية، تم بثه على صفحة محبيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه في غاية السعادة لأنه يقوم بتنفيذ عمل فني كبير في أثيوبيا .

وأكد على مشاركة الفنانة الإثيوبية الشهيرة بتي جي في تقديمه، مؤكداً أن العمل هو رد جميل وشكر للشعب الأثيوبي، بدءاً من رئيس الوزراء والسفير محمود درير، وحتى أصغر طفل أثيوبي .

يذكر أن البنا كان قد شرع في أوبريت من كلماته وألحانه باسم (شكراً أثيوبيا)، وذلك في إطار رد للجميل للجهود الأثيوبية في الوساطة بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير، بمشاركة مجموعة من المطربين والمطربات، على رأسهم عصام محمد نور، ومنتصر هلالية، كان يفترض تقديمه في حفل جماهيري بأضخم ساحات العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ولكنه لم يقم لأسباب فنية .

تابع على الموقع أيضاً: عاصم البنا يحصل على رخصة قيادة الطائرات 
تابع على الموقع أيضاً: عاصم البنا يصف الكنداكات بهذه الأوصاف

وكشف عاصم عن أسباب كثيرة أدت إلى إلغاء السفر منها عدم التجهيز مبكراً، بعد أن شرع في إجراءاته الرسمية مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين وقطع شوطاً بعيداً في الاستعدادات الفنية .

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X