رائج
إسكندر
اللاعب إسكندر المصدر خرطوم ستار

إسكندر مهاجم الهلال.. لاعب ضل طريقه نحو النجومية

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

إسكندر مهاجم صغير السن تعاقد معه فريق الهلال من أحد الفرق الصغيرة “الجموعية” والتي تلعب بدار الرياضة بأم درمان، لفت الأنظار بأنه هداف صاحب حساسية عالية تجاه الشباك، ما أن يشارك مع فريقه حتى يسجل هدف أو هدفين في المباراة الواحدة .

تنبأ له البعض بأنه سوف يكون صاحب شأن كبير في الملاعب السودانية وسيكون ضمن عناصر منتخبنا الوطني، ورغم مرور نصف عام على تسجيله في كشف الأزرق إلا أنه لا يزال بعيداً عن تشكيلة الهلال .

مواد ذات صلة: المحترف الأجنبي.. اختفاء من صفوف الهلال والمريخ
مواد ذات صلة: إعادة تسجيل ثلاثي فريق الهلال بين الرفض والقبول

(خرطوم ستار) وجه هذا السؤال للمدرب المعروف صلاح مشكلة عن عدم ظهور اللاعب إسكندر بتشكيلة الهلال إلى الآن فقال:

”  أنه من أنصار اللاعب القادم من درجة صغيرة وتحديداً الدرجة الثانية أو الثالثة وكل اللاعبين العظماء في السودان جاؤوا من درجات دنيا، فالهلال سجل أسطورة الكرة السودانية نصر الدين عباس جكسا من نادي الربيع ليصبح لاحق واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم السودانية .

وكذلك تعاقد المريخ مع الدكتور كمال عبد الوهاب من نادي أبو عنجة، وكذلك انتقل الكابتن عز الدين الدحيش من نادي الشاطئ الأمدرماني وتألق لاحقاً مع الهلال وكذلك سجل المريخ جمال أبوعنجة من نادي أبوعنجة.

وواصل أبوعنجة حديثه لـ “خرطوم ستار” قائلاً بأن الدوري الممتاز لم يقدم لاعب فلتة، وحتى في التاريخ القريب نجد أن الهلال سجل هيثم مصطفى من نادي الأمير البحراوي كما سجل المريخ فيصل العجب من نادي كوبر.

ويتابع صلاح مشكلة بأنه شاهد إسكندر بدار الرياضة قبل أن ينتقل لنادي الهلال واعتبره مهاجم متكامل وسوف يكون له شأن كبير في كرة القدم، وتمنى أن يحافظ الهلال عليه وأن يصبر عليه حتى يقوى عوده .

تابع على الموقع أيضاً: المحترف الأجنبي بين الرفض والقبول
تابع على الموقع أيضاً: المدربون يُحذّرون فريق الهلال من رايون الرواندي

الكابتن صلاح الضي قال لـ “خرطوم ستار” : إن المهاجم إسكندر لم يجد الفرصة الكافية لإثبات وجوده رغم أنه كان هداف مميز بدوري الدرجة الثالثة” .

وأضاف الضي : ” إن إتاحة الفرصة للاعب كرة القدم تصقل من موهبته”، مؤكداً أن الهلال يعاني من مشاكل عديدة في خط المقدمة وكان يجب أن يمنح اللاعب الفرصة في بعض المباريات” .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X