رائج
توك شو
مقدم برنامج توك شو المصدر اليوتيوب

بالفيديو.. مقدم برنامج توك شو يعود لإثارة الجدل مرة أخرى في السودان

استضاف الشاب جعفر عبد الكريم” صاحب البرنامج الشهير “ توك شو” المثير للجدل بالوطن العربي عدد من الضيوف في حلقة عنوانها ( الشباب العربي ينتفض) .

وكان من بين الضيوف عبر الهاتف “أبو بكر الإمام” والد الشهيد “عبد العظيم” الذي قتل في المظاهرات السودانية، حيث سأله مقدم البرنامج عن الذي حدث حتى الآن وهل أخذ حق ابنه ؟ .

مواد ذات صلة: السودان: من الظلم وصم شباب الجامعات بالإلحاد والانحراف
مواد ذات صلة: عقد البيعة في السودان .. مؤشرات خطيرة للطرف والإرهاب

وأجاب والد الشهيد حيث قال : “والله لم اخذ حق ابني حتي الآن، ولا أتوقع ذلك في المنظور القريب”، واتهم والد الشهيد (عبدالعظيم) النظام السابق أنه آثر أن يترك اتباعه وهم يمثلون “المجلس العسكري” الذي يشارك “قوي إعلان الحرية والتغيير” في الحكم الآن على أساس انهم جزء من الثورة السودانية” .

وصرح والد الشهيد بالقول : ” إن المجلس العسكري أجبر الناس على أن يكونو جزء من الحكومة الحالية، وهم الآن في مجلس السيادة يتقاسمونها مع قوي الحرية والتغيير “، وأن هذا الآمر الذي وصفه بالغير متجانس جعل أمر تعيين رئيس القضاء والنائب العام يتأخر كثيراً .

تجد على الموقع أيضاً: خطوة أولى من المجلس العسكري لمحاربة الفساد
تجد على الموقع أيضاً: لماذا تفضل النساء من الوطن العربي الزواج من السوداني ؟

ويرى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن مقدم برنامج توك شو عاد من جديد لإثارة الجدل بالسودان بعد حلقه قدمها سابقاً بعد حلقته التي كان قد بثها من الخرطوم عن المرأة وحقوقها بالسودان .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X