رائج

خرطوم ستار يناشد رواده وإدارة فيس بوك بإعادة صفحته المحذوفة 

شهد يوم أمس الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر حذف الصفحة الرئيسية والمتخصصة لموقع ( خرطوم ستار ) على موقع فيسبوك المعروفة باسم (نجمة الخرطوم).

ولم تنجح حتى الآن جهود التواصل من جانب إدارة الموقع مع الفريق العامل في موقع فيسبوك في إعادة الصفحة من جديد او تقديم أي توضيحات من جانبة أو التواصل مع إدارة الموقع.

ونحن إذ نناشد محبي ورواد الصفحة وإدارة موقع التواصل بإلغاء هذا الحزف الغامض ملتمسين من إدارة فيسبوك، التي تعي جيداً أن المحتوى الذي ننشره لا يتجاوز السياسة التي تضعها ولا يتعدى الأخبار والتقارير والحوارات الخاصة بالمجتمع السوداني من خلاله.

خاصة وأن الصفحة ظلت واحدة من أهم الصفحات المجتمعية في السودان بل كانت سباقة دوما لعرض المحتوى المميز من المواد الصحفية كالحوارت مع قادة المجتمع السوداني من السياسيين والرياضيين والاعلاميين ونذكر هنا على سيبيل المثال لا الحصر ( عضو المجلس السيادي محمد حسن التعايشي ، والاعلامية الأشهر في السودان إسراء عادل) وغيرهم كثر أفراد المجتمع السوداني .

حوار خرطوم ستار مع عضو المجلس السيادي محمد حسن التعايشي

ويؤكد الموقع لزواره الكرام عن عدم قبوله للطريقة التي تعامل به موقع فيس بوك وحجب صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويعدكم بمواصلة سعيه لإعادة الصفحة على الفيسبوك في أقرب وقت ممكن.

ونناشد في ذات الوقت محبي ورواد (خرطوم ستار) بالتضامن معه كما نلتمس من إدارة موقع فيسبوك الاستجابة بإعادة الصفحة (نجمة الخرطوم) حتى تواصل نشاطها وتعود لمحبيها على الموقع الأكثر شهرة حول العالم.

 

#اعيدو_النجمة_اعيدو_الحرية

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X