رائج
طه سليمان
المطرب طه سليمان / وسائل تواصل

طه سليمان : استمد القوة من عيون جمهوري

عبر الفنان طه سليمان عن سعادته بنجاح حفله الأخير بالمسرح القومي بأم درمان، وقال طه: إن الجمهور هو مصدر قوته وإنه يستمد قواه من عيون جمهوره عندما يراه راضياً عن ما يقدمه.

وأكد طه سليمان إنه لا يحس بطعم الغناء بدون هذا الجمهور، ووعد في حديثه لمكتبه الإعلامي بمواصلة الحفلات في الفترة القادمة.

وكان الفنان طه سليمان قد فاجأ جمهوره في آخر حفل غنائي له قبل أيام، حينما دخل خشبة المسرح القومي مرتدياً قناعاً تنكرياً أثار دهشة الجمهور الغفير الذي امتلأت به جنبات المسرح، والذي عبر عن دهشته بالوقوف قرابة الدقيقة وهو يهتف باسم فنانه المفضل الذي غاب عن الحفلات الجماهيرية قرابة العام.

طه سليمان يظهر مرتدياً القناع في حفله الأخير / وسائل تواصل
مواد ذات صلة: محمد بشير يطيح بطه سليمان من الصدارة ويتربع على عرش (العدادات)
مواد ذات صلة: طه سليمان وحسين الصادق يحتفيان باتفاق التغيير والعسكري

وقدم سليمان في الحفل مجموعة من الأغنيات الجديدة وأغنيات مسموعة جرى توزيعها موسيقياً بشكل جديد.

إلا أن غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنو هجوماً عنيفاً على الفنان عقب ظهوره مرتدياً قناع، ووصفوه بـ(الوهمة) الجديدة التي لم ترق لهم على الإطلاق.

ووصف البعض أن ظهور الفنان بهذا الشكل جاء من أجل الظهور (الشو) وإكساب الحفل مزيداً من الإثارة، في وقت دافع فيه محبي المطرب عن هذا التصرف ووصفوه بالعادي مقارنة مع ما يحدث من فنانين آخرين.

تجد بالموقع أيضاً: تعرف على سر تمسك المطرب طه سليمان بسيارته القديمة
تجد بالموقع أيضا: تعرف على الفنان الذي (قلّد) صوت النور الجيلاني في أغنية (حنبنيهو)

تجدر الإشارة إلى أن الفنان طه سليمان تم اختياره في العام الماضي من قبل جميعة مرضى السكري السودانية كسفير للنوايا الحسنة، ودعم القضايا التي لها علاقة بالمرضى وتخفيف معاناتهم والاشتراك في حملات جمع التبرع للمحتاجين.

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X