المطربة ستونة
المطربة ستونة المصدر قناة الغد

المطربة ستونة: كنت أحلم بالتمثيل رفقة عادل إمام

أكدت المطربة السودانية ستونة بأنها كانت تحلم بالعمل في مجال التمثيل رفقة الممثل الكبير عادل إمام، وهو ما تحقق بعد مشاركتها للممثل المصري في فيلمين (أمير الظلام، و هالو أمريكا) .

وكشفت ستونة عن أنها تمارس أكثر من موهبة ما بين الرسم والتمثيل والغناء، حيث بدأت الغناء منذ طفولتها الباكرة في إحدى مدارس الخرطوم في جمهورية السودان، كما أنها قدمت البرامج الصباحية في (طابور المدرسة) وكانوا يطلقون عليها في ذلك الوقت “بنت الإذاعة” .

مواد ذات صلة: آسيا مدني تُحيّ حفل للفلكلور السوداني بالقاهرة
مواد ذات صلة: بلاد الشمس” كورال لتعميق العلاقات المصرية والسودانية

وعن بدايتها في عالم الفن قالت: ” بدأت وأنا في المرحلة الثانوية بشكل شبه احترافي، وتمنيت في تلك المرحلة، وحلمت أن آتي إلى جمهورية مصر وأمثل مع الفنان عادل إمام، وبالفعل تحقق الحلم والتقيت الفنان عادل إمام وعملت معه في أكثر من عمل سينمائي” .

وأوضحت بأن طموحها كان أكبر دافع للحضور إلى القاهرة من أجل تطوير مشوارها الفني، لأنّها ومنذ الصغر كنت ترى الفنانين من مختلف دول العالم من خلال التلـفزيون المصري .

تجد على الموقع أيضاً: غياب عادل إمام في رمضان 2019
تجد على الموقع أيضاً: عادل إمام يصور “فلانتينو” بالحى الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

وقالت المطربة ستونة بأنها واجهت الكثير من الصعوبات في القاهرة وأول هذه الصعوبات هي المُعاناة النفسية، وثانياً المُعاناة المادية، حيث كانت تدفع من جيبها لكي تنشر الفن السوداني والحقيقة .

يُذكر أن ستونة كانت قد عُرفت أولاً من خلال مهرجانات الجامعات التي كان يقدمها التلفزيون المصري ويقوم بتصويرها، وقد كانت انطلاقتها الحقيقية من مهرجانات الجامعة الأمريكية بالقاهرة من خلال جامعة عين شمس، ومهرجانات المركز البريطاني .

المصدر: سبوتنك

اترك رد

X
X