هديل أنور
هديل أنور تبهر لجنة تحكيم تحدي القراءة العربي / وسائل تواصل

هديل أنور تخطف الأنظار في “تحدي القراءة العربي”

خطفت هديل أنور الأنظار خلال مشاركتها في برنامج “تحدي القراءة العربي” وذلك خلال الحلقة الخامسة من البرنامج الذي يذاع أسبوعياً على قناة mbc 1 .

وانتقلت هديل أنور إلى الحلقة المقبلة بعد أن قدمت إلقاءاً أذهلت من خلاله لجنة التحكيم حينما تحدثت عن الحرية والسلام والعدالة، استلهاماً من أحداث الثورة السودانية.

وقالت الطالبة هديل أنور في تصريحات نقلتها صحيفة (البيان) الإماراتية: لدي إيمان كبير بأن كل من يفتح دفتي كتاب وينهل من كنوزه هو بطل بالمعنى الحقيقي، فقد تعلمت من خلال مشاركتي أن كل من يقرأ و يجعل القراءة مهمة أساسية ويومية في حياته وينمّي معارفه ومهارات المستقبل لديه هو إنسان يسعى لبناء الأوطان ولتحقيق النهضة وهو بذلك يحقق النصر ليس فقط لشخصه وإنما لمجتمعه وأمته أيضاً، ومن هذا المنطلق فخورة بنفسي وبما قدمت وفخورة بكل من شارك في تحدي القراءة العربي.

وأضافت: “سعيدة بتحقيق هدفي الذي يتخطى مجرد الفوز، وهو المشاركة في تحدي القراءة العربي وتشجيع الثقافة والعلم في مجتمعي. لا سبيل لصناعة القارئ الجيد إن لم يؤمن بأهمية العلم والمعرفة”.

مواد ذات صلة: الوراق الأشهر كمال وداعة .. ملهم الكتاب والمثقفين
مواد ذات صلة: ليلى سراج… قصة تحدي

ووجدت مشاركت الطالبة هديل أنور تجاوباً كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان معتبرين أنها وجه مشرف للسودان على إثر ظهورها الطاغي وإمكانياتها الكبيرة، وتوقع لها كثيرون مستقبلاً باهراً في العلم والمعرفة.

تجد على الموقع أيضاً: الروائي والقاص أبو حازم : هذا الكلام لا يشبه الطيب صالح
تجد على الموقع أيضاً: الفنانة وئام حمزة: هذا الجيل حوِّل السودان إلى لوحة

وتشهد الحلقة السادسة التي تذاع يوم الجمعة المقبل في الموعد الأسبوعي المعتاد عند الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السودان تحديات جديدة بين الأبطال التسعة الذين نجحوا في الاستمرار في التصفيات النهائية على لقب بطل تحدي القراءة العربي لعام 2019.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X