رائج
مدرب المريخ
مدرب المريخ المقال آحسن آيت عبد المالك / أخبار السودان

مدرب المريخ : إن كانوا ينتظرون استقالتي سينتظرون طويلاً

أبدى المدرب الجزائري آحسن آيت عبد المالك مدرب فريق المريخ عن استياءه من الطريقة التي تعاملت بها إدارة النادي في إقالته، مشيراً إلى أنه غير راضٍ عن القرار الذي اتخذه مجلس المريخ مؤخراً بإبعاده عن الإشراف الفني على الفريق أمام الهلال ومريخ الفاشر.

وقال مدرب المريخ خلال حواره مع موقع (باج نيوز): “تحدث معي الصادق مادبو في الفاشر وأبلغني بأنّ مجلس الإدارة قرّر إبعادي من الإشراف على الفريق في مباراتي الهلال ومريخ الفاشر وقال إنّ هذا القرار صدر بالخرطوم”.

وأوضح المدرب أن القرار كان غريباً للغاية حيث أبلغته الإدارة أن بإمكانه البقاء على الدكة على أن يقوم بالعمل جمال أبو عنجه وهو الذي يدير المباراتين القادمتين.

مضيفاً أن إدارة النادي من الواضح أنها لا ترغب في خدماته، وأن هذا الأمر ليس بمشكلة وذلك يحدث في أيّ زمان ومكان ولكنّ من المفترض أنّ يكون هناك أسلوب وجلوس على الطاولة لأجلّ الحسم لأنّ هناك عقد كما تعلمون.

مواد ذات صلة: بالفيديو.. رقص هستيري لمدرب المريخ عقب الهدف الرابع بشباك “السوسطارة”
مواد ذات صلة: عقد الغربال.. هاجس كبير لإدارة وجماهير المريخ

وعن إمكانية تقديم استقالته شدد مدرب المريخ أنه لن يفعل ذلك وأن إدارة النادي إذا كانت تنتظر استقالته فإنهم سينتظرون طويلاً ولذلك عليهم أنّ يعوا هذا الأمر جيداً.

وفيما يتعلق بخلافه مع اللاعب حمزة داؤود أبان المدرب بأن اللاعب خلال رحلة المغرب بدر منه تصرف غير لائق وتم بناء على ذلك تحويله إلى مجلس تأديبي.

ومضى قائلاً: في التدريب الذي سبق مباراة الوداد قام حمزة داؤود بتصرّفٍ غير جيّد ردًا على توجيهي له، ولم يكمل اللاعب التدريب وخرج وأنا لم أتحدّث معه وتركته لأنّني كنت مشغولًا بالفريق والمباراة آنذاك”.

وختم المدرب بالقول بأنه حضر إلى السودان من أجل تقديم عمل مفيد، وأن لديه مقدرات وخبرات علمية في كبرى الجامعات الألمانية، وقال بإنه دفع ثمن مبادئه وشخصيته القوية.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X