رائج
عبد اللطيف بوي
قائد فريق الهلال عبد اللطيف بوي / وسائل تواصل

بماذا وعد عبد اللطيف بوي جماهير الهلال؟

قدم قائد فريق الهلال عبد اللطيف اللطيف بوي وعداً لجماهير فريقه حول ظهور الفريق في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر القادم التي تنتظرها جماهير الهلال بأحر من الجمر.

وأقسم بوي على تقديم الهلال “مستويات مشرفة” واعداً بأن الفريق سيظهر بشكل مختلف، وسيبدي روحاً قتالية لإسعاد جماهيره، بقوله إنّ “المباريات المقبلة في الدوري ستكون خير إعداد لنا قبل خوض مواجهات المسابقة القارية”.

كما نفى قائد الفرقة الهلالية، الأنباء التي تحدثت عن وجود خلاف داخل الفريق، عقب الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام محلية بأنه غادر معسكر الفريق مستاءاَ من مساعد المدرب هيثم مصطفى.

وأوضحت وسائل إعلام ذات ميول هلاليه بأن هنالك تمرد داخل غرف تبديل الملابس يقوده عبد اللطيف بوي ضد مساعد المدرب هيثم مصطفى،

مشيرة إلى حدوث نقاش حاد بين الرجلين قبيل مباراة الهلال الأخيرة أمام الأهلي شندي في بطولة الدوري الممتاز، بسبب إبعاد بوي عن القائمة المشاركة.

مواضيع ذات صلة: مأمون أبو شيبة : كرة القدم لا تناسب تكوين المرأة
مواضيع ذات صلة: الهلال أمل السودان الوحيد في البطولات الأفريقية

ونفى بوي تلك الأنباء، بحسب (العربي الجديد)، مؤكداً على أنه كان على دراية مسبقة بإبعاده عن المباراة، بسبب إراحته رفقة زملاءه المشاركين مع منتخبنا المحلي أمام تنزانيا، مؤكداً أن مدرب الفريق أبلغهم مسبقاً بذلك القرار.

وفند بوي وجود أي خلاف بينه وبين الكابتن هيثم مصطفى، مؤكداً أن الأخير صاحب فضل كبير عليه في مسيرته مع الهلال، سواءاً حينما كان البرنس قائداً للفريق، أو بوجوده حالياً كمساعد للمدرب.

وتحدث بوي عن أهمية مواجهة الديربي القادم أمام المريخ، وأن هذه المباراة ستكون ذو أهمية كبيرة بالنسبة لهم من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين.

معرباً عن ثقته بشكل لا محدود بزملائه اللاعبين القادرين على تقديم مستويات كبيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يتعلق بمسألة تمديد تعاقده مع الهلال، قال بوي إنه لن يضع أي شروط تقف عقبة أمام إدارة النادي، وأن الأمر كله بيد الإدارة والإطار الفني.

 

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

X
X