رائج
نواقص المريخ
أرشيفية لفريق المريخ المصدر سوبر كورة

الفنيون يحددون نواقص المريخ في التسجيلات

اقترب موعد فترة التسجيلات وبدأت الأندية ترصد في الملاعب وتراقب أداء اللاعبين في الدوريات المختلفة سواء أن كانت الدرجة الممتازة أو الدرجة الأولى أو الثانية أو الثالثة، في العاصمة والولايات الأخرى .

المريخ الذي يمر بفترة صعبة للغاية بعد أن أقال مديره الفني الجزائري آيت الحاج يبحث عن دعم صفوفه لسد الثغرات وصنع الفارق مع الأندية التي تنافسه محلياً .

تتمثل نواقص المريخ في عدد من المراكز من ببنها خط الهجوم حيث فقد الفريق مهاجمه الأول بكري المدينة الذي أوقفه الاتحاد العام لفترة طويلة، وبعد ذلك أعاره المريخ لنادي القوة الجوية العراقي مقابل 140 ألف دولار 70 ألف دولار للاعب ومثلها للنادي .

ويفقد الفريق مهاجمه المميز محمد عبد الرحمن الذي يعاني من إصابة كبيرة في الرباط الصليبي والتي ابعدته من الملاعب لأكثر من عام ويحتاج لبرنامج تأهيلي ولن يعود قريبا.

كما يفقد المريخ اللاعب ضياء الدين محجوب الذي عانى هو الآخر من إصابة كبيرة وهي قطع في الرباط الصليبي، كما لا يمكن للمريخ التعاقد مع محترفين بسبب عقوبة الفيفا.

(خرطوم ستار) وجه سؤلاً للمدرب المعروف صلاح مشكلة ونجم المريخ الأسبق في السبعينات عن نواقص المريخ قبل فترة التسجيلات المقبلة فقال:

” إن المريخ يعاني من نواقص في كل خطوط الفريق كما أن الفريق لا يضم محترفين أصحاب موهبة، وأحب أن أقولها بكل صراحة إذا أراد المريخ التعاقد مع أشباه المحترفين فإنني ضد هؤلاء المحترفين الفاشلين “.

وأضاف مشكلة :” من خلال متابعتي لفريق المريخ الحالي فإنه يحتاج إلى حارس وطني مميز، كما يحتاج لمدافع وطرف أيمن وأيسر، لا ولاعب وسط محور وصانع ألعاب ومهاجم قناص، ونصيحتي لمجلس إدارة المريخ أن يكوّن لجنة فنية للتسجيلات برئاسة جمال أبوعنجة لأنه متابع لدوري الدرجات الأولى والثانية “.

مدرب حراس المريخ السابق محمد موسى قال:

” إن الفريق لا يحتاج لحارس مرمى في وجود الحارس أبوعشرين ومنجد، لكن الحاجة ضرورية لمتوسط دفاع على مستوى كبير من الموهبة، كما أن الفريق بحاجة للاعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر لأن أحمد ادم ضعيف في الحالة الدفاعية وأيضاً الفريق بحاجة لمهاجمين لتعويض بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن” .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X