رائج
ليلتك اليوم في الخرطوم
المطرب طه سليمان المصدر خرطوم ستار

أين تقضي ليلتك اليوم في الخرطوم ؟ جاز كافيه ومهرجان ساما الأبرز

تنتظم العاصمة الخرطوم مساء اليوم الخميس، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، (خرطوم ستار) رصد لكم أبرز هذه الفعاليات خلال التقرير التالي، ونرجو لكم قضاء نهاية أسبوع سعيدة .

طه سليمان في المسرح القومي

أبرز حفلات اليوم يحييها النجم و المطرب طه سليمان بحفل جماهيري كبير في المسرح القومي أمدرمان، وذلك في تمام الساعة الـ 9م فئة التذكرة 100 جنيه .

فاطمة عمر في جاز كافيه

من المقرر أن تغني الفنانة الشابة فاطمة عمر عند التاسعة من مساء اليوم الخميس، في منتدى جاز كافيه، ضمن حفلات جاز كافيه الراتبة، سعر التذكرة العادية 150 جنيه والـVIP 200 جنيه.

افتتاح مهرجان ساما

يعتبر مهرجان ساما من أبرز الفعاليات الموسيقية السنوية في العام 2019، والذي سيتم افتتاحه اليوم بمقر فعاليات معهد جوته – شارع البلدية، عند الساعة الـ 8 مساء، ومن المقرر أن تحيي الحفل فرقة ايبكوكيو، بسعر تذكرة رمزية وهو 20 جنيه، ويمكنكم الحصول على تذاكر مهرجان ساما الموسيقي من الأماكن التالية:

– مقر فعاليات معهد جوته – شارع البلدية

– جاز كافيه – شرق مستشفى الساحة.

– بلو راي بالرياض

من الساعة 3 إلى 8 مساء

مهرجان ساما المصدر: خرطوم ستار

ولعشاق السهر على النيل يمكنكم حضور حفل منتدى العوامة – مراسي الشوق، شارع النيل قبالة برج الإتصالات، يحي حفل العامة إثنين من الفنانين، ويبدأ الحفل الفنان بهاء الجنرال، من الساعة الـ 8 م وحتى الساعة الـ 10 م، بجانب الفنان مصطفي جدة، من الساعة الـ10 م وحتى منتصف الليل وقد يكون أفضل مكان لقضاء ليلتك اليوم في الخرطوم .

مسامرة حول السكيكرة

تنظم مجموعة لمتنا كتاب جلسة نقاش حول رواية السكيكرة للكاتب أحمد طارق، وذلك بالنجيلة الشرقية بمعرض الخرطوم الدولي عند الساعة 5 م .

وتستمر فعاليات معرض الخرطوم الدولي للكتاب في نسخته الخامسة عشر، ويمكنكم الإطلاع وشراء الكتب وحضور الفعاليات الثقافية التي تنظمها إدارة المعرض، يُذكر أن الفترة المسائية تبدأ 5 م وتنتهي عند الـ10م وقد تكون مسامرة السكيكرة أفضل مكان لقضاء ليلتك اليوم في الخرطوم  .

خرطوم ستار يتمنى لكم قضاء يوم ممتع وسعيد.

المصدر: خرطوم ستار/ علي الكردفاني

اترك رد

X
X