رائج
مونيكا روبرت
البرنس رفقة مونيكا المصدر اليوتيوب

مونيكا روبرت تكشف عن ترشيحها لرئاسة الجمهورية

كشفت المطربة مونيكا وليام روبرت عن أنها فكرت في الترشح لرئاسة الجمهورية في البلاد بعد أن طلب منها العديد من المعجبين الترشح وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب .

وأكدت المطربة مونيكا على أن مجال الفن في السودان به الكثير العقبات، مضيفة بأن الكثير من الصعوبات واجهتها حتى تصبح بهذة النجومية .

وعن العقبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية، قالت مونيكا بأنها واجهت الكثير من الضغوطات حيث اعتبرها البعض بأنها لا تصلح لفن الغناء، وكان عليها التركيز في مجال الإعلانات وتترك الفن، حيث ردت على ذلك بالقول:” مثل هذة الكلامات تأتي فقط من أعداء النجاح “.

وأضافت مونيكا تصريحاً قوياً حيث قالت :” أنا حيختوني في تاريخ السودان بعدين، في كتاب التاريخ كأول فنانة قبطية في السودان، أول فنانة ميكس، حيختوني في التاريخ وحيدرسو للشفع ” .

وحين سألها البرنس عن تعرضها لمحاولة قتل قالت الفنانة :” هي ما محاولة قتل هي بس مغارز من المجال، حاولو يعملو لي مشاكل كبيرة شديد، وبرضو كنت سايقة العربية في ناس سكوني وحاولو يفتحو العربية بس أنا تصرفتا وعرفتا أشغّل مخي “.

وأشادت مونيكا روبرت بامكانياتها الصوتية التي وصفتها بالقوية رافضة بأن تكون قد حققت شهرتها بجمالها فقط  حيث قالت:” أنا من الأصوات القوية لكن الناس مابتقدر تعترف بيها “.

وأضافت :” إن هناك عدد من المتخصصين في مجال الغناء شهدوا لها بقدراتها الصوتية، مؤكدة بأن هناك في ناس كتار وأساتذة كبار أعترفوا أنا من الأصوات القوية “.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X