رائج
سفير الإمارات
السفير الإماراتي حمد حميد الجنيبي رفقة طلاب منطقة العليلفون

سفير الإمارات بالسودان يحكي قصص النجاح لتلاميذ العيلفون

قدم سفير الإمارات لدى السودان حمد حميد الجنيبي عرضاً لقصص نجاح الإمارات في العديد من المجالات لطلاب منطقة العيلفون التعليمية بمحلية شرق النيل بالخرطوم، بحضور مدير الإدارة التعليمية بالمنطقة وعدد من المعلمين وأولياء الأمور.

وقال الجنيبي للطلاب إن مواجهة الصعوبات تنتج قصص عظيمة للنجاح، مشيراً إلى أن الإمارات تحفل بكثير من قصص النجاح التي اقترنت بالتحديات وكانت هذه القصص تعبيراً حقيقياً عن إرادة شعب وروح القيادة الملهمة .

وأشار إلى أن نجاح النموذج الإماراتي يعود إلى شخصية مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وسار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه الكرام الذين اهتموا بالإنسان وتنميته وصقل قدراته.

وقال إن الإمارت تسعى من خلال وزارة السعادة للاهتمام بسعادة الأفراد والمجتمع، وتعتبر ذلك من أولوياتها، وتحرص على توفير الرخاء والرفاهية، والاستقرار لشعبها والمقيمين على أرضها.

تكريم السفير الإماراتي حمد حميد الجنيبي

وأنها ابتكرت وزارة التسامح الذي أصبح واحداً من  القيمٌ ألأصيلة من خلال واقعٌ ملموس حيث كان الشيخ زايد رحمه الله مثالاً للتسامح ودعا الناس جميعاً للتسامح مع أنفسهم وقبول الآخرين والتعايش معهم دون النظر إلى ألوانهم أو أديانهم أو معتقداتهم بأسلوبه الأبوي الرحيم.

وقال سفير الإمارات إن دولته تسعى لتنظيم معرض أكسبو 2020 وأنها نجحت في إطلاق متحف المستقبل ومتحف اللوفر أبوظبي ومتحف الاتحاد والألعاب العالمية للاولمبياد الخاص الذي جمع أصحاب الهمم من جميع أنحاء العالم وصولاً إلى وثيقة الأخوة الإنسانية والزيارة البابوية واللقاء مع شيخ الأزهر.

السفير الإماراتي يكرم عدداً من الطلاب المتفوقين

المحطة الدولية

وقص السفير للطلاب قصة وصول رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري إلى المحطة الدولية، وقال إن الإمارات أصبحت من أكبر الدول المانحة على مستوي العالم، وصار الجواز الإماراتي عابر للقارات ويسمح للمواطن الإماراتي الدخول إلى (179) دولة دون تأشيرة.

وأجاب سفير الإمارات على أسئلة الطلاب الذين أبدوا انبهارهم بنموذج الإمارات في العديد من المجالات وكانوا سعداء وهم يتابعون قصص النجاح التي تحققت بالإرادة والتصميم والقيادة الحكيمة، وقام السفير في ختام اللقاء بتكريم عدد من المعلمين والطلاب المتفوقين.

المصدر / خرطوم ستار

اترك رد

X
X