رائج
تسنيم رابح في فيلم مهمات خاصة

خرطوم ستار تُورد التفاصيل الكاملة للفيلم السوداني (مهمات خاصة)

عبرت الإعلامية السودانية، مقدمة البرامج بقناة سودانية 24 تسنيم رابح، عن سعادتها الكبيرة وجاهزيتها لخوض تجربة التمثيل من خلال فيلم (مهمات خاصة) الذي سيبدأ تصويره قريباً.

وفي حديث خاص وحصري لـ(خرطوم ستار) ذكرت تسنيم أنها متحمسة جداً للدور الذي ستلعبه في هذا الفيلم، كما أبدت سعادتها بالعمل مع المخرج الهادي “داركي”، مخرج الفيلم، ووصفته بالمبدع، وأنه يمتلك رؤية إخراجية متميزة.

قائلة:” داركي شخص رائع ومميز، وفي أوقات كثيرة تخزله الإمكانيات وتكون عائق بينه وبين ما يريد، لكن رغم ذلك يقاتل ويعمل في أشياء من ضروب المستحيل، لذلك سعيدة كل السعادة بخوض هذه التجربة والعمل معه، وإن شاء الله العمل يكون إضافة جميلة لي مسيرتي “.

وأوضحت تسنيم أن هذه ليست التجربة الأولى لها في مجال التمثيل قائلة “عندي تجربة سابقة في التمثيل، كانت في فيلم (كذب حقيقة) لأطفال المناصير السنة الماضية “.

لكنها بينت أن تجربة فيلم (مهمات خاصة) ستكون مختلفة تماماً، لأنها ستجمع بين “الأكشن والدراما” معاً، مؤكدة على حماسها الكبير لخوض التجربة، وإستعدادها للعمل التدريبي المتخصص لكل الحركات الميدانية والخاص كذلك بعملية المطاردة، والذي أوضحت أنه سيبدأ قريباً.

الإعلامية تسنيم رابح في فريق عمل فيلم مهمات خاصة / خرطوم ستار

شخصية (إيفا)

كما تحدثت تسنيم لـ(خرطوم ستار) عن شخصية (ايفا) التي ستجسدها في الفيلم، هذه الفتاة العشرينية التي تعمل في معمل مكافحة الفساد وملاحقة المجرمين، (ايفا) هي الضابط المسؤول من ملاحقة ومطاردة المجرمين، (ايفا) التي تعمل على إنقاذ حياة أُناس أحاط بهم الخطر.

(ايفا) تتلقى التعليمات من الضابط الأعلى المسؤول من المكتب وهو بمثابة القائد، كما أن (ايفا) تُعطي التعليمات وتضع الخطط لأعضاء فريقها الميداني.

تتميز (ايفا) بشخصية صارمة وجادة وقت العمل، عاطفية وحنونة جداً على أفراد فريقها، إلى جانب أنها تُحب عملها جداً ومنضبطه فيه للغاية، بالإضافة لأنها ماهرة جداً في الحركة والتخطيط وتشاور زميلها (بركان).

إقتراب موعد التصوير

وفي السياق ذاته حرص (خرطوم ستار) على إستنطاق مخرج الفيلم، المخرج الشاب الهادي “داركي” والذي تحدث عن إقتراب موعد تصوير الفيلم والذي أوضح أنه يناقش إحدى القضايا الشاغلة المجتمع والرأي العام، وهي قضية الهجرة غير الشرعية (السمبك) بشتى أبعادها من مخاطر ومهلكات وغيرها.

مشيراً إلى مشاركة عدد من الشباب المتميز في صناعة هذا الفيلم، مبيناً أن التصوير سيكون في أكثر من ولاية وعدد من مدن السودان.

المصدر:خرطوم ستار/خالد كرو

اترك رد

X
X