رائج
المطرب طه سليمان
سيارة طه سليمان المصدر خرطوم ستار

تعرف على سر تمسك المطرب طه سليمان بسيارته القديمة

أكدت مصادر مقربة من المطرب طه سليمان بأن هناك علاقة خاصة جداً تربط الفنان الشاب بسيارته ماركة (تيانا)، تلك السيارة التي قام بشراءها في بداية العام 2004  .

وتضيف ذات المصادر أن طه قام بشراء عدد من السيارات بعدها، إلا أنه كان يرفض وبشدة مجرد التفكير في إدخالها ضمن صفقات شراء تلك السيارات، مما دفع بالكثيرين للتساؤل حول سبب رفضه المستمر لبيع سيارته تلك، وحرصه الشديد على إبقاءها دوماً في المنزل .

وبسؤالنا حول ذلك الأمر، يقول أحد الأصدقاء المقربين جداً من المطرب طه سليمان: ” إن هناك علاقة خاصة للغاية جمعته بسيارته تلك”، ويضيف: ” إن طه يعتبر تلك السيارة شريكة له في كل النجاح الذى تحقق خلال السنوات الأخيرة في المجال الفني، فقد كان يتنقل بها إبان صعوده لقمة النجومية في عوالم الغناء” .

وزاد: ” طه يعتبر تلك السيارة (شريكاً) له في النجاح الذى تحقق، وبالتالي حرصه على الإبقاء عليها، إن لم يكن من أجل (العشرة) فمن أجل أنها تذكره دوماً بتلك الأيام التي يحتفل بها كثيراً، ويحكي عنها في كل المنابر التي يطل من خلالها” .

الجدير بالذكر أن المطرب طه سليمان يتنقل الآن بسيارة ماركة (توسان) بينما تقبع سيارته المحبوبة في منزل أسرته بحي بشمبات، حيث يخصصها طه للمنزل واحتياجاته، بينما يقوم في أوقات متقاربة بالتجوال بها، وذلك في محاولة منه للتواصل الوجداني معها، وهو الأمر الذى لازال يصيب الكثيرين بالحيرة، ويجعلهم يتسآلون بشئ من الدهشة: (هل يمكن أن يكون هناك نوع من الوفاء والحب بين إنسان وسيارته بذلك الشكل العجيب؟ .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X