رائج
ثلاثي فريق الهلال
عبد اللطيف بوي المصدر البيان

إعادة تسجيل ثلاثي فريق الهلال بين الرفض والقبول

قرر مجلس إدارة نادي الهلال إعادة تسجيل الثلاثي عبد اللطيف سعيد بوي والسمؤال ميرغني وولاء الدين موسى في كشف الفريق مرة أخرى، لاسيما وأن الهلال ظل يعتمد عليهم في الفترة الأخيرة خصوصاً الثنائي بوي والسمؤال اللذان يلعبان كثنائي قلب دفاع.

من دوافع إعادة تسجيل الثلاثي في الكشف مرة أخرى هو انهم مقيدون بالكشف الأفريقي والفريق يحتاجهم بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

عبد اللطيف بوي يُعتبر من أقدم لاعبي الهلال، ويتقلد حالياً شارة القيادة حيث تعاقد معه الأزرق من نادي الأهلي شندي، أما اللاعب السمؤال فقد تعاقد معه الهلال من نادي الخرطوم الوطني كظهير أيمن، ولكن مشواره مع الهلال صاحبته بعض الإخفاقات، حتى أن مجلس إدارة نادي الهلال رشحه للشطب، ولكن لظروف فشل الصفقة التي كان الهلال يحاول التعاقد معها في خانته صرف الهلال النظر عن شطبه.

ولاء موسى لاعب الهلال المصدر الفيس بوك

أما اللاعب ولاء الدين موسى، فقد صاحب تسجيله ضجة كبيرة عندما تعاقد معه الهلال قادماً من أهلي مدني، ووجد اللاعب مساندة جماهيرية كبيرة، ولكن رغم ذلك مردوده الفني كان أقل من المتوقع،حيث ظل لاعباً بديلاً على الدوام، بالرغم من أن المدير الفني لمنتخبنا الوطني زدرافكو لوغاروزيتش، ظل يشركه في جميع مباريات المنتخب الأولمبي وأحيانا الأول .

تواصل “خرطوم ستار” مع الكابتن الفاتح الريشة وسأله عن قرار مجلس إدارة نادي الهلال في تجديد ثلاثي فريق الهلال فقال :

” إنه قرار سليم لأنه لايوجد في الساحة لاعبين أفضل منهم، كما أن الثلاثي ظل دائم المشاركة مع الهلال والمنتخبات الوطنية والمشاركات الدائمة تكسبهم الخبرة، واظن أن كشف الأزرق يعاني من نقص شديد بعد شطب الثنائي التونسي والجزائري، إضافة لحسين الجريف وهروب إدريسا إمبومبو” .

السمؤال ميرغني المصدر كوش نيوز

وواصل الريشة حديثه بأن الثلاثي مقيد في الكشف الأفريقي، وأن الفريق سوف يخوض مباريات مهمة في دوري المجموعات، لذلك لا يمكن الاستغناء عنهم خلال هذه الفترة، ويجب أن يمنحوا الفرصة لإثبات وجودهم في دوري أبطال أفريقيا.

الكابتن شوقي عبد العزيز لاعب الهلال السابق والمدرب المعروف قال لـ”خرطوم ستار” عن تسجيل ثلاثي فريق الهلال :

” إن الهلال بحاجة لخدمات الثنائي بوي والسمؤال خلال هذه الفترة، لأن الفريق مُقبل على مباريات مهمة محلياً وخارجياً”، مؤكداً أن ولاء الدين موسى يجب أن يخضع لتقييم فني، لأن الهلال لديه ثلاثة مهاجمين الشعلة، الضي، وموفق، وإن كان هناك لاعب أفضل منه غير الثلاثي يجب أن يغادر أما إن كان لا يوجد من هو أفضل منه فيجب إعادة تسجيله .

 

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X