رائج
الكاف
جانب من مباراة منتخبنا الوطني وتنزانيا / cafonline

الكاف : صدمة في السودان عقب الهزيمة أمام تنزانيا

اعتبر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف ، هزيمة منتخبنا الوطني داخل أرضه ووسط جمهوره أمام تنزانيا بالصدمة، حيث ودع صقور الجديان تصفيات بطولة الشان عقب خسارة الأمس بهدفين مقابل هدف.

وكان منتخبنا الوطني بحاجة إلى الفوز أو التعادل في لقاء يوم أمس عطفاً على فوزه بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

واعتبر موقع الكاف أن خسارة صقور الجديان لم تكن في الحسبان بالنسبة لعشاق كرة القدم السودانية، وقال بإن الملعب شهد تواجد ما لا يقل عن 25 ألف مناصر، ورغماً عن ذلك جاءت الهزيمة.

ومضى التقرير في التأكيد على أن المنتخب السوداني هو من بكر بالتسجيل في شوط اللعب الأول، الأمر الذي جعل الأمور شبه محسومه لصالح أصحاب الأرض، ولكن في الشوط الثاني عاد المنتخب التنزاني ليدرك التعادل ومن ثم هدف الانتصار وسط حيرة أصحاب الأرض وجماهيرهم.

جانب من المباراة / cafonline

وأوضح موقع الكاف أن تنزانيا بهذا الفوز تأهلت لأول مرة إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين (الشان) منذ عشر سنوات.

مضيفاً:”هذه هي المرة الثانية التي تصل فيها تنزانيا إلى نهائيات بطلوة أفريقيا للاعبين المحليين بعد النسخة الأولى في عام 2009، عندما تأهلت أيضًا على حساب السودان، وفازت بنتيجة 5-2 في المجموع”.

على ذات الصعيد فقد فوجئ مسئولو الاتحاد السوداني لكرة القدم بهروب الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بهدف لهدفين في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للمحليين (الشان).

وسافر المدرب إلى بلاده بعد المباراة بساعات من دون أن يخطر مسئولي الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية، الذين فوجئوا بسيارة المدرب مركونة داخل أكاديمية كرة القدم.

واتضح لهم أنه رتب أموره لمغادرة البلاد سراً بعد المباراة، من دون أن يخطرهم بقراره، سيما وأنه ظل يعمل بلا عقد لمدة ثلاثة أشهر، بعد أن رفض الاتحاد الاستجابة لمطالبه القاضية بزيادة المرتب.

 

المصدر: CAF

اترك رد

X
X