رائج
السادة
مدير الكرة بنادي الهلال محمود جبارة السادة / السودان اليوم

السادة : لا خوف على الهلال في أبطال أفريقيا

أكد مدير الكرة بنادي الهلال محمود جبارة السادة بأن فريق الهلال سيكون أمام مهمة ليست سهلة بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مبيناً على عزمهم لتحقيق الهدف المرسوم في البطولة.

أوقعت القرعة نادي الهلال في المجموعة الثانية رفقة أندية الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال السادة في حواره مع موقع “باج نيوز” إنّ فريقه يعاني في الوقت الراهن من الضغوطات، كاشفاً عن الأسباب التي أدت إلى خسارة العديد من النقاط في الجولات السابقة بالممتاز.

وقال : “أعتقد أنّ الهلال سيواجه فرقًا صعبة ومتمرّسة وتملك تاريخ وبطولات، وفي رأيي أنّ النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا هي الأقوى، نحن لدينا تفاصيل عن فرق الأهلي المصري، النجم الساحلي، بلاتينيوم الزيمباوي، سنعمل على تسليم الجهاز الفني التقارير الخاصة بهذه الفرق وبالتفصيل”.

وأكد السادة على أن الهلال فريق كبير ولا يخشى أي منافس، فقط يجب عليه احترام كل الخصوم والتعامل بجدية كبيرة، وأن ذلك هو السلاح الفعال لتحقيق الأهداف التي يضعها الفريق في النسخة الحالية.

مشيراص إلى أن البطولات الخارجية تختلف عن المحلية، وأن على الجميع عدم استباق الأحداث، وقال: “الهلال الأفريقي لا علاقة له بالهلال المحلي، ولو كان الأمر كذلك لما تواجد الفريق في مجموعات أبطال أفريقيا”.

وكشف السادة عن المشاكل التي يعاني منها فريق الهلال، منها أن الفريق يواجه مشكلة حقيقية في عدم تواجد اللاعبين الدوليين مع الفريق وذلك بسبب المنتخب الوطني، وأن غياب العناصر يلقي بظلال سالبة على التدريبات خصوصاً عندما يكون لديك التزامات.

وعن فقدان الهلال للعديد من النقاط في البطولة الحلية، أبان السادة بأن الدوري لم يبدأ بعد، وأن الموسم لازال طويلاً في الملعب، معترفاً بخسارة نقاط عديدة في مباريات محدودة حسب قوله.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X