رائج
فعاليات ثقافية
الفنان عبد المنعم أب سم المصدر اليوتيوب

فعاليات ثقافية وترفيهية اليوم الأربعاء في العاصمة الخرطوم

درجت عدد من المنتديات المختلفة على إقامة فعاليات ثقافية دورية كمنتدى الميرفابي للثقافة والتراث، كذلك الأمر ينطبق على بعض الكافيهات في الخرطوم والمراكز الثقافية الآخرى مثل جاز كافيه والعوامة .

وإنطلاقاً من اهتمامنا بالحراك الثقافي والفني في العاصمة السودانية الخرطوم يقدم لكم موقع (خرطوم ستار ) أبرز البرامج الثقافية والفنية والترفيهية في الخرطوم لهذا اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019 .

نبدأ الجولة من منتدى العوامة – مراسي الشوق، حيث يقدم المنتدى اليوم الفنان مروان عبد الرحيم من الساعة 8 م إلى الساعة الـ 10 م ويستمر الطرب مع الفنان وليد زاكي الدين، من الساعة الـ 10م إلى الساعة 12 منتصف الليل .

جاز كافيه

يقدم جاز كافيه (Wednesday JAM SESSION ) منذ 6 سنوات، ويعتبر يوم الأربعاء من الأيام المميزة في جاز، يقدم فيه (جام سيشن) للمهتمين بالفنون، حيث يأتي الشباب المهتمون بالغناء والعزف ويستخدمون الآلات الموسيقية الموجودة بالكافيه ويعزفون ويغنون حسب معرفتهم، جدير بالذكر أن الشكل العام للغناء والعزف لهذا اليوم مخصص للغناء الغربي .

عفراء مول

أما لعشاق السينما عليهم التوجه نحو سينما عفراء مول، حيث تبدأ العروض من يوم السبت إلى يوم الخميس في هذه الساعات :

GEMINI MAN :(12:00) (2:30) (5:00) (8:00)

خيال مآتة: (12:00) (2:30) (5:00) (8:00)

الفيل الأزرق: (12:00) (2:30) (5:00) (8:00)

فندق ريجنسي

أما في فندق ريجينسي، تجدون فعاليات ثقافية دورية مقدمة من (دار الميرفابي للثقافة والتراث) حيث تقيم الدار منتداها الأسبوعي الراتب – كل أربعاء – والذي تستضيف فيه اليوم الفنان عبد المنعم أب سم، والفنان مصطفى جدة، بالإضافة إلى الشاعرة زوبا طاشين، ويبدأ المنتدى في تمام الساعة الـ 8:30 م .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X