رائج
عقد الغربال
محمد عبد الرحمن مهاجم المريخ المصدر المريخ

عقد الغربال.. هاجس كبير لإدارة وجماهير المريخ

اقترب مهاجم المريخ محمد عبد الرحمن من العودة للملاعب بعد أن تعافى من إصابته التي تعرض لها في إحدى مباريات المريخ في دوري أبطال العرب بقطع في الرباط الصليبي واخضع لعلاج تأهيلي بالإمارات ويتوقع عودته نهاية الشهر القادم .

ويأمل مجلس إدارة نادي المريخ في تجديد عقد الغربال لإعادة تسجيله مرة أخرى بعد اقتراب عقده من النهاية، وكانت رابطة المريخ بالدوحة قد التزمت بالتكفل لإعادة تسجيله في الكشف الأحمر.

وتعتبر إعادة تسجيل محمد عبد الرحمن هاجساً كبيراً لأنصار الأحمر ومجلس الإدارة بسبب القدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها وقد برهن أهميته خلال الفترة التي قضاها في الكشف الأحمر وسجل العديد من الأهداف المهمة من ضمنها تتويجه بلقب هداف دوري أبطال العرب الموسم الماضي.

تم التعاقد مع محمد عبد الرحمن في الكشف الأحمر إبان عهد رئيس المريخ السابق جمال الوالي وكان التعاقد معه في ذلك الوقت انتصاراً إدارياً  وفنياً كبيراً لمجلس الوالي الذي سدد ضربة موجعة لمجلس الهلال بقيادة أشرف سيد أحمد الكاردينال .

وما يميز محمد عبد الرحمن هو أنه يتمتع بمهارة عالية وتحكم في الكرة أدهشت كل المتابعين وفوق ذلك هو هداف ماكر يتمتع بحساسية عالية تجاه الشباك.

ومن الإنجازات الفردية التي حققها ميدو، أنه فاز بلقب هداف الدوري الممتاز برصيد 22 هدف في موسم 2017، إضافة لتتويجه بلقب هداف أبطال العرب الموسم الماضي برصيد 8 أهداف.

وبنهاية هذا العام سيكون محمد عبد الرحمن حراً طليقاً وهناك عدد كبير من الأندية التي ترغب في التعاقد معه داخلياً وخارجياً، فهل توفق رابطة المريخ بالدوحة في إعادة تسجيله، أم ينتقل اللاعب لنادي آخر كما فعل مع نادي الهلال الذي تعاقد معه من فريق بيت المال .

ورغم الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها ميدو إلا أن هنالك من يتخوفون من تأثير الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن الملاعب لفترة طويلة على مستواه التصاعدي الذي ظهر به في الأعوام الأخيرة .

المدير الفني المعروف محمد الطيب مورينهو قال لـ(خرطوم ستار) عن تجديد عقد الغربال :” إن محمد عبد الرحمن من أميز اللاعبين في السودان فهو لاعب يتمتع بمهارة عالية وهداف من طراز فريد وأي مدرب يتمنى أن يكون من ضمن تشكيلته “.

وعن المخاوف عن عدم قدرته في العودة لمستواه بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها ذكر مورينهو أن هذا الاتهام لاحقه عندما كان مع الهلال ولكن أثبت انه معافى وترك بصمته بصورة كبيرة، وصغر سنه سيساعده في عملية التعافي الكامل .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X