رائج
داليا عطا الله
المذيعة بقناة سودانية 24 داليا عطا الله / خرطوم ستار

سفيرة أكتوبر الوردي داليا عطا الله : المعايش جبارة

أكدت نجمة قناة سودانية 24 المذيعة داليا عطا الله أن البرامج الاجتماعية والخدمية والإنسانية التي تبث عبر الفضائيات في حل كثير من قضايا الوطن والمواطن.

وقالت داليا في تصريحات لـ(خرطوم ستار) إنها سعيدة بالنجاح الذي حققه برنامجها (معايش) الذي يبث يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الفترة الماضية مبينة أنه أسهم في الربط بين المسؤول والمواطن وطرح كثير من المشاكل التي تهم إنسان السودان في العاصمة والولايات وأوصى بحلول عاجلة له.

داليا خلال مشاركتها في حملة أكتوبر الوردي

وأوضحت داليا أنها وجدت تفاعلاً كبيراً في الشارع العام مع برنامج (معايش) الذي تناول بالنقد والتحليل والتشبيك قضايا مهمة منها (الازدحام المروري وأثره في تعطيل عجلة الانتاج) و(البنية التحتية الهشة والحفر بشوارع الخرطوم) و(تراجع قيمة الجنيه السوداني أمام العملات الأجنبية).

من ناحية أخرى أعلنت داليا عطا الله عزمها على تقديم مزيد من الرسائل التوعوية للمرضى والأصحاء مشيرة إلى أن اختيارها سفيرة للتوعية بسرطان الثدي وتكريمها من قبل مجموعة قلوبنا ليكم الخيرية ضمن فعالية أكتوبر الوردي سيكون دافعاً لها لمزيد من العمل التثقيفي.

ونوهت إلى أنها شاركت في الفعالية التوعوية التي استضافها نادي الجولف بالخرطوم وكانت عن أهمية رياضة المشي في الوقاية من الأمراض إلى جانب المشاركة في الفعالية التي نظمتها مدارس الخرطوم العالمية (كتس) لدعم مركز الخرطوم للعناية بالثدي.

حيث أعلن عدد من الطلاب عن تبرعات لصالح المركز الذي يقدم خدمة صحية للمواطنين.

وأشارت داليا إلى أنها وجدت مساحات مختلفة لتطوير تجربتها الإعلامية عبر شاشة s24 بعد انتقالها إليها قادمة من قناة الهلال حيث تقدم حالياً برنامج (الحدث الاقتصادي) و(معايش).

وقد اشتهرت داليا بتقديم برنامج (صباحات) وفترة (العوامة) المباشرة على النيل وتألقت خلالها بتقديم حلقات مشاهدة عن الأسر والعائلات الفنية والحب في السودان وهموم مهنة الإعلام.

وقدمت في آخر سهراتها المنوعة الشهيرة سهرة بعنوان (دويتو بالعود) استضافت الثنائي ياسر تمتام وطلال حلفا في أغنيات من الحقيبة.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X