رائج
المواي تاي
فريق السودان المشارك في البطولة

الثائر دوشكا ينال برونزية بطولة المواي تاي العربية

حقق منتخب المواي تاي السوداني انتصارات كبيرة في البطولة العربية للمواي تاي 2019 التي نظمها الاتحاد الإماراتي بالتعاون مع الاتحاد العربي بحلبة المبادلة أرينا بمدينة زائد الرياضية بأبوظبي.

ونال البطل السوداني الثائر محمد عبد الله بشير (دوشكا) وهو أشهر حراس المتاريس باعتصام القيادة العامة المركز الثالث والميدالية البرونزية عن وزن تحت 60 كجم.

وكسبت الكنداكة السودانية بيان علي حامد طالبة الطب المركز الثالث والميدالية البرونزية عن وزن تحت 65 كجم.

محمد عبد الله بشير (دوشكا) صاحب الميدالية البروزنية لوزن تحت 60 كجم

وأكد البطل (دوشكا) في تصريحات لـ(خرطوم ستار) سعادته بالانتصار وقال إنه هدية للشعب السوداني الذي يحتفل بانتصارات متعددة عقب ثورة ديسمبر المجيدة.

وقال اللاعب محمد وليد إن السودان يضم عدد من اللاعبين منهم فارس يعقوب تحت وزن 81 كجم وأسعد شوقي تحت وزن 57 كجم وصدام حسن تحت وزن 63.5 كجم  وأسد عبد القادر تحت وزن 71 كجم ومحمد المنير تحت وزن 75 كجم بينما حرمت الاجراءات العقيمة بالسودان سفر عدد من الأبطال.

تتويج السودان بالمركز الثالث

وقد شارك في البطولة 120 لاعباً ولاعبة من 15 دولة وضمت منتخبات السودان والإمارات والسعودية  والكويت والبحرين والمغرب وسوريا ومصر والعراق والأردن وتونس وفلسطين.

ونال منتخب المواي تاي السوداني الإشادة من أبطال العرب ومن الجالية في أبوظبي ومن المتوقع أن تصل بعثة المنتخب التي رفعت علم السودان إلى أرض الوطن مساء اليوم الإثنين للاحتفال بالفوز بنادي المقاتل بالخرطوم.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X