رائج
المنتخبات الوطنية
منتخبنا الوطني خلال مشاركته ببطولة الشان الأخيرة بالمغرب / جريدة الدستور

تكوين الرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية

كون الاتحاد السوداني لكرة القدم مساء اليوم الرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية بطريقة رسمية والهادفة لدعم جميع المنتخبات في مقبل المباريات برئاسة المشجع المعروف خالد ليمونه، وإسماعيل حسن المسؤول الإعلامي عن الرابطة القومية.

وقال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم لـ(خرطوم ستار) إن المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة ستكون كبيرة للغاية من أجل تشجيع المنتخبات الوطنية بطريقة مثالية في مقبل المباريات.

وأشار برقو إلى أن التشجيع السلبي  كلف المنتخب الوطني ٣٠ ألف دولار عقب أحداث مباراة تشاد التي شهدت نزول بعض المشجعين لأرضية الملعب أثناء سير المباراة، مطالباً في نفس الوقت بالابتعاد عن استخدام الشماريخ.

على سياق متصل تحدث لـ(خرطوم ستار) أيضا الكاتب المريخي المعروف والمهتم بشؤون المنتخبات الوطنية ود الشريف مؤكداً على أن المنتخب الوطني يجب أن يكون الأولوية في التشجيع قبل أندية الهلال والمريخ كما يحدث في كل دول العالم.

وتمنى ود الشريق أن تكون المواجهة أمام تنزانيا الجمعة القادمة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين بداية الانطلاقة الحقيقية للتشجيع المثالي حتى نرى منتخباتنا الوطنية في النسخة القادمة من البطولة.

بدوره أبدى المسؤول الإعلامي للرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية ، إسماعيل حسن عن تمنياته بأن تزول اللونية في تشجيع المنتخب.

واعداً الجماهير بتوفير كل وسائل التشجيع عبر الرعاة الذين سيقفون خلف هذه المبادرة وأيضاً بحث إمكانية فتح المساطب الشعبية مجاناً للجماهير في مباراة تنزانيا يوم الجمعة القادمة.

كما أشاد نائي رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الفاتح باني بأولتراس تريعة البجة الذين شكلوا حضوراً زاهياً في مباريات الأخيرة للمنتخبات الوطنية بل ودفعوا من حر مالهم في التذاكر والترحيل إلى جبل أولياء، متمنياً أن يسلك ألتراس الهلال والمريخ نفس النهج في مقبل المباريات المهمة لمنتخبنا الوطني.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X