رائج
قرعة المجموعات الأفريقية
فريق الهلال المصدر باج نيوز

قرعة المجموعات الأفريقية.. حظوظ الهلال قائمة رغم التخبط المحلي

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالعاصمة المصرية القاهرة الأربعاء، وشهدها مناديب الأندية الأفريقية المشاركة في دور المجموعات لأعرق البطولات الأفريقية .

وأوقعت قرعة المجموعات الأفريقية هلال السودان مع الأهلي القاهري والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي .

وسيلعب الهلال مباراته الأولى بإستاده أحد أيام 29 – 30 نوفمبر أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، قبل أن يرحل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري في أحد أيام 6 – 7 ديسمبر، ثم يسافر إلى مدينة سوسة لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الثالثة أحد أيام 27 – 28 ديسمبر .

وسوف يعود الأزرق إلى أمدرمان ويواجه النجم الساحلي بالجوهرة الزرقاء أحد أيام 14 – 15 فبراير ،بعدها يرحل الفريق إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم ستارز في الجولة الخامسة أحد أيام 21 – 22 فبراير، قبل أن يختتم مبارياته بالجوهرة الزرقاء بلقاء الأهلي المصري أحد أيام 6 -7 مارس .

تواصل (خرطوم ستار) مع الكابتن الفاتحة الريشة وسأله عن حظوظ الهلال في المجموعات خصوصاً أنه يواجه أقوى الفرق في القارة الأفريقية فقال:” إن الهلال نادي كبير وصاحب تاريخ وما يمر به حالياً من نتائج سيئة في مبارياته المحلية لن يستمر طويلاً “.

ويعتقد الريشة أن الأزرق مطالب بترتيب أوراقه خلال الفترة المقبلة وإعادة النظر في الجهاز الفني الذي يشرف على الهلال حالياً خصوصاً بعد فشلهم في مباريات الدوري الممتاز، كما أن مجلس الإدارة مطالب بتدعيم الفريق في فترة التسجيلات المقبلة بأفضل العناصر لأن دوري المجموعات هو دوري الكبار ولا بد أن يكون الفريق في أفضل حالاته .

وعن تواضع الهلال في مباريات الدوري الممتاز بعطبرة أوضح الريشة أن الفريق يلعب بلا روح في الدوري الممتاز ولذلك كان الأداء باهت والنتائج مُحزنة، واصفاً الفترة الحالية التي يمر بها الهلال من أسوأ فترات النادي ولذلك لا بد من تدخل إداري لأنقاذ ما يمكن إنقاذه فالفريق فقد بطولة الدوري الممتاز العام الماضي ولا يمكن أن يفرط في البطولة هذا الموسم.

المدير الفني للشرطة القضارف محمد الطيب مورينهو ذكر لـ(خرطوم ستار):” أن الهلال فريق كبير وقوي ولا بد أن يواجه الأقوياء ورغم النتائج المحلية المتواضعة التي حققها ببطولة الدوري يظل فريق كبير والأندية الكبرى تمرض ولا تموت “.

وأوضح مورينهو أن:” الهلال بحاجة لترتيب أوراقه فنياً وبسرعة قبل أن يخوض مباريات دوري الكبار والنتائج المحلية السيئة لا تعني نهاية المطاف والهلال قادر على استعادة مكانته واراضيه من جديد “.

 

المصدر: خرطوم ستار: أحمد بريمة

اترك رد

X
X