رائج
ماهر سامي
الفنان ماهر سامي في ذا فويس / النهار

حقيقة خروج ماهر سامي من برنامج ذا فويس مبكراً

ضجت الشبكات الاجتماعية بخروج الفنان الشاب ماهر سامي من برنامج ذا فويس مبكراً دون أن يبلغ المراحل النهائية من المسابقة التي تقيمها مجموعة قنوات أم بي سي للموسم الخامس على التوالي.

وتوقع كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خروج الفنان ماهر سامي مبكراً من المسابقة التي اجتاز فيها مرحلة الصوت وبس واختاره المطرب المصري محمد حماقي ليكون ضمن فريقه.

وجاءت تلك التوقعات على إثر تغريده نشرها سامي في صفحته بتويتر قال فيها:” أجمل حاجة كانت في ذا فويس.. كمية المحبة البحتس بيها هناك بين الجميع، بساطة العلاقات وسرعة تكوينها … وكمية المشاعر الحلوة الكانت متبادلة…. بالجد كانت أجمل أيام في حياتي. وأظرف ما في الموضوع حجم المحبة والاحترام البتكنها الناس دي للشعب السوداني”.

ليرد بعدها متابعي الفنان على أن هذه التغريدة دلاله على خروجه من المرحلة القادمة للبرانامج، وهي مرحلة المواجهة، التي يتم تسجيلها مسبقاً، وذلك على إثر قوله أنها كانت أجمل أيام حياته.

ولكن سرعان ماعاد المطرب ليؤكد خطأ ما ذهب إليه متابعوه، مؤكداً أن حديثه السابق قصد به الإشارة إلى أيام التصوير في المرحلة الأولى.

وتابع: “لي كل الناس الفهمت من البوست ده اني مرقت من البرنامج فأنا بعتذر شديد عن الحاجة دي.. التويتة دي أنا كان قصدي بيها أيام تصوير المرحلة الأولى بس. و للعلم حتى لو أنا مرقت أو واصلت في مراحل البرنامج، أنا ممنوع من قبل الإدارة بأني أدلي أو أصرح أو حتى ألمح بالنتيجة مهما كانت وشكراً”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X