رائج
المطربة إيلاف رفقة البرنس المصدر اليوتيوب

إيلاف عبد العزيز: بابكر صديق أب روحي وأولاد الصادق قدموا لي الكثير

أكدت المطربة الشابة إيلاف عبد العزيز بأنها تحمل الكثير من الود والتقدير للأستاذ بابكر صديق، وتعتبره الأب الروحي بالنسبة لها، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب .

وأوضحت إيلاف بأن بابكر صديق قدم لها الكثير في مسيرتها الفنية، باعتبار أنه رجل قدّم الكثر للعديد من الفنانين في برنامج نجوم الغد .

وأكدت إيلاف عبد العزيز بأن عموم الأسر السودانية ترفض مبدأ أن تكون البنت مطربة أو فنانة، وعلقت عن هذا الأمر بقولها :” أول ما البنت السودانية تفتح خشمها وتقول دايرة أغني، أهلها بدقو جرس، وأنا واجهت صعوبة شديدة، لكن بمرور الزمن أهلي أقتنعوا “.

وأضافت:” أنا بقيت مُلك الناس، أنا ما حقت روحي، ومع الزمن قدرت أقدم نفسي للجمهور بطريقة جيدة “.

وعن الخلافات التي حدثت سابقاً بين بابكر صديق وقناة النيل الأزرق حول انضمام إيلاف لبرنامج أغاني وأغاني قالت إيلاف :” حدث نقاش بين بابكر وإدارة القناة، وفي أثناء ما بنعمل في بروفات نجوم الغد لليوم الختامي من أجل معرفة الفائز الذي سوف يكون ضمن برنامج أغاني وأغاني، وقبل أن يتم الإعلان عن اليوم الختامي أنا شالوني في أغاني وأغاني “.

وعن علاقتها بالمطربين أحمد الصادق وحسين الصادق قالت إيلاف :” أنا من دخلت المجال دا ما بعرف غير أحمد وحسين، وقدموا لي الكثير في بداية مشواري، ودعموني لي درجة كبيرة، وبتمنى أنو ربنا يديهم قدر نيتهم “.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X