رائج
ماما أميرة
ماما أميرة والقيادي بقوى الحرية والتغيير محمد ناجي الأصم

ماما أميرة تكرم الأصم بأمريكا وتوصيه بدارفور وجبال النوبة

اقتحمت الناشطة المثيرة للجدل ماما أميرة وصاحبة الفيديوهات الشهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي اللقاء التفاكري الذي تم بأمريكا وجمع القيادي بقوى الحرية والتغيير محمد ناجي الأصم والجالية السودانية هناك.

وقامت ماما أميرة بتكريم الأصم وسط الهتافات والتصفيق والصفير بباقة من الزهور وهدايا أخرى، وقالت في كلمة عفوية بمقر الاحتفال إنها جاءت من كلورادو إلى أيوا قاطعة (14) ساعة بالسيارة للقاء الأصم.

وقدمت جملة من الوصايا للأصم وناشدته بعد أن دعته للوقوف بجانبها بالمنصة إلى ضرورة بقاء السودان متحداً كاليد الواحدة، داعية إياه إلى  الوقوف ضد دعاوي فصل جبال النوبة ودارفور.

وقالت في تسجيل فيديو اطلع عليه (خرطوم ستار) إنها من دولة جنوب السودان لكنها نشأت بالسودان وتزوجت بمدينة الأبيض بكردفان من رجل من قبيلة الفلاتة وانجبت منه 13 ابناً وبنتاً أنجبوا لها 31 من الأحفاد وأنها عانت من فصل الجنوب الذي لم تره.

وأكدت أن السودان بلد السود الأفريقي يلجأ له أهل الجنوب في أي وقت وأن (الدم عمره مايبقى موية).

الأصم يمثلني

وجددت ماما أميرة فخرها بالأصم وقالت له (أنت العسل ياولدي) وأضافت (الأصم يمثلني) و (دي حقيقة) وأشارت إلى أنه سيحرر أهل السودان مثلما حرر سيدنا موسى أهله من مصر إلى إسرائيل مشيدة بجهوده في انجاح الثورة معددة نجاحات الثوار والكنداكات.

من جانبه شكر الأصم ماما أميرة ووعد بالعمل على وحدة أراضي السودان وكسر الحواجز بين أبناءه، داعياً الجميع للعمل على نجاح الفترة الانتقالية، وامتدح دور أطباء السودان في أمريكا وأستراليا وبريطانيا في دعم الثورة.

وكانت ماما أميرة قد أثارت موجة من الضحك بفيديو شهير أرسلته قبل سقوط الإنقاذ تغزلت خلاله في الأصم وشبهته بالرئيس الأسبق جعفر نميري.

وأرسلت قبل أيام فيديو جديد هاجمت فيه الناشطة تراجي مصطفى رداً على تسجيل صوتي لها هاجمت خلاله زيارة الأصم لأمريكا.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X