رائج
جمال فرفور
بوستر حفل ليالي دبي المصدر دبي

جمال فرفور يغني في دبي ودعوات إسفيرية لمقاطعة الحفل

تستضيف مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة النجمين السودانيين جمال فرفور ومكارم بشير ضمن حفلٍ موسيقي بعنوان “ليالي الكنزي”، وسوف يغنّي النجمان في قاعة جميرا في فندق “كراون بلازا” في الثامن عشر من أكتوبر الحالي .

واشتهر المطرب فرفور بلقب الملك، فيما تُعرف مكارم بشير بالكروانة، ومن المقرر أن يقدّم الحفل الإعلامي حازم حلمي الذي نشط بشكل كبير في اعتصام القيادة العامة بالخرطوم حيث كان من أبرز الأصوات الإعلامية التى ناصرت ثورة التغيير الشبابية في السودان .

وحفل “فرفور” المعلن على الكثير من المواقع الإلكترونية والصحف الورقية في الإمارات صاحبته العشرات من دعوات المقاطعة بعدد من المواقع الإسفيرية السودانية، على اعتبار أن فرفور من المطربين السودانيين الغير مرغوب فيهم للخلفية المرتبطة بانتمائه للمؤتمر الوطني .

وجاءت دعوات المقاطعة باعتبار أن المطرب جمال فرفور كان أحد مناصري النظام السابق وكان ضابطاً يحمل رتبة رفيعة بجهاز الأمن والمخابرات الوطني قبل أن يتم هيكلته وتحويل إسمه إلى جهاز المخابرات العامة في السودان .

ويعتبر “فرفور” من أبرز ضباط العلاقات العامة بالجهاز، كما أنه نشط في العديد من المناسبات السياسية التى ناصرت الرئيس المخلوع عمر البشير وحزبه المؤتمر الوطني .

يُذكر أن  فرفور قدّم حفلاً في دبي في العام 2015 بنادي النصر في صالة ليجرلاند وحضر الحفل العديد من السودانيين المتواجدين في الإمارات، وشاركت في الحفل المطربة الإثيوبية رودز هيلاثي .

 

المصدر: دبي

اترك رد

X
X