رائج
حماقي
الفنان ماهر سامي في مشاركته قي ذا فويس / وسائل تواصل

هكذا علق حماقي على صوت ماهر سامي في ذا فويس

أبدى المطرب المصري محمد حماقي إعجابه الكبير بصوت المطرب السوداني الشاب ماهر سامي خلال مشاركته بمرحلة الصوت وبس ببرنامج ذا فويس في موسمه الخامس.

وأطل المغني السوداني ماهر سامي، السبت، في الحلقة وقدم أداءاً لافتاً مما دفع حماقي باختياره ضمن فريقه، مبدياً سعادته الكبيرة بضم صوت سوداني يملك مقومات النجاح والتطور.

وبحسب متابعات (خرطوم ستار) فقد كتب حماقي عقب بث الحلقة عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلاً: “ضعفت قدام صوت ولون ماهر، حقيقي خطفني من أول ما بدأ يغني ومبروك عليا وعليه”.

وغنى ماهر سامي أمام لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي، سميرة سعيد، راغب علامة ونانسي عجرم، وقام المطرب المصري محمد حماقي باختيار سامي الذي عبر عن فرحته بهذا الاختيار، وقال موجهاً حديثه لحماقي: “أنا أصلا جيت من السودان عشانك أنت”.

وأدهش المغني السوداني رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا عن فرحتهم الكبيرة بتواجد صوت سوداني ضمن أحد أنجح البرامج في الوطن العربي خلال السنوات الماضية.

على صعيد متصل قام سامي بالاعتذار لجمهوره نتيجة الخطأ الذي وقع به بعدما قال إن الأغنية التي رددها في الحلقة للفنان منتصر هلالية،

وقال في تغريدة : “بالنسبة لي للأغنية ليه يا حب.. فحصل خطأ خارج عن إرادتي وذكر إنو فنانها الأستاذ منتصر هلالية…. وفي الحقيقة فنان الأغنية هو الأستاذ مصطفى مضوي … وأنا من هنا حابي اعتذر ليهوو لكل أفراد أسرتو وجمهور الأستاذ على هذا الخطأ اللي أنا بكل أمانة ليس لي دخل به… وشكراً”.

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X