رائج
ذا فويس
لجنة تحكيم برنامج ذا فويس للموسم الخامس / النهار

فنان سوداني يطل اليوم عبر برنامج ذا فويس

يطل الفنان الشاب ماهر سامي مساء اليوم السبت في عرض الصوت وبس ببرنامج ذا فويس عبر شاشة قناة أم بي سي ضمن الموسم الخامس لأحد أنجح البرامج التي تقدم في السنوات الماضية بالوطن العربي.

وكتب الفنان ماهر سامي منشوراً عبر صفحته بتويتر يؤكد خلاله ظهوره في حلقة اليوم ضمن مرحلة الصوت وبس، متمنياً للجمهور الاستمتاع بالحلقة .

وبعد أربعة مواسم ناجحة، أثمرت عن إطلاق مجموعة من الأصوات المتميزة خاصة من الأصوات النسائية الوطن العربي والعالم، وتمكنت من تتويج أربعة مشتركين باللقب، انطلق الموسم الخامس من برنامج ذا فويس بصيغته العربية على MBC1، بمشاركة 17 جنسية عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

ووجد منشور الفنان ماهر سامي تجاوباً كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك، كما أبدى رواد مواقع التواصل التوفيقلأميرات السودان المشاركات في برنامج أمير الشعراء .

الفنان الشاب ماهر سامي / وسائل تواصل

ولم يكشف سامي مزيداً من التفاصيل، فيما يتعلق بتأهله للمرحلة القادمة من المسابقة وهي مرحلة (المواجهة) تاركاً الكثير من الاستفسارت حول هذا الأمر، مما قاد المتداخلين للتنبوء بحتمية تأهله وإلا لما روج لنفسه من البداية.

تجدر الإشارة أن الفنان السوداني (نايل) يعد أحد أبرز الوجوه السودانية التي أطلت عبر برنامج ذا فويس، ووجدت مشاركته تجاوباً كبيراً عقب انضمامه لفريق الفنانة شيرين عبد الوهاب وقطعه لشوط مقدر في المناسة إلى أن بلغ مرحلة العروض المباشرة.

كما شارك الفنان أمجد شاكر في مسابقة ذا فويس وقدم أداءاً راقياً وجد الاستحسان، وتوقع له الكثيرين مستقبلاً باهراً في مجال الغناء باللغة الأجنبية، كما أن لديه أفكار مستقبلية تجمع بين الأغاني الأجنبية والرواية الشعرية .

وشاركت كذلك الفنانة سير عابدين في إحدى نسخ برنامج ذا فويس وكانت من الوجوه التي تركت أثراً طيباً من خلال مشاركتها مع فريق الفنان محمد حماقي .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X