رائج
محمد موسى الضي
محمد موسى الضي المصدر خرطوم ستار

محمد موسى الضي.. صانع الأفراح الزرقاء

الهدف الذي سجله مهاجم فريق الهلال محمد موسى الضي في شباك إنيمبا النيجيري والذي كفل للهلال الوصول لدوري المجموعات يعتبر من أغلى الأهداف التي سجلها لاعب أهلي الخرطوم السابق خلال مسيرته مع الهلال .

حيث تسلم اللاعب الكرة وتوغل بها وسط المدافعين كاشفاً زاوية المرمى وسدد بقوة على شمال حارس إنيمبا هدفاً غالياً وضع الهلال بدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وهي من المحطات التي ظل الهلال يتواجد فيها دائماً إلا في فترات قليلة.

يعتبر محمد موسى الضي واحد من أميز اللاعبين بالكشف الأزرق إلا أنه كان مظلوماً من الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الهلال والتي كانت تجلسه على دكة البدلاء بطريقة مستمرة.

انتقل محمد موسى الضي للهلال قادماً من نادي الأهلي الخرطوم وطوال الفترة التي قضاها بكشف الأزرق كان لاعباً لا يشق له غبار، بالإضافة لخلقه العالي وعدم تزمره عندما يجلس احتياطياً.

وكانت أروع أهدافه ذلك الهدف الذي سجله في شباك فريق المريخ في المباراة التي أقيمت على شرف درع الشيخ زايد بأبوظبي وكان هدفاً مبهراً .

شكّل المهاجم محمد موسى الضي ثنائية مع وليد الشعلة وعوضا الجماهير غياب المحترف إدريسا امبومبو الذي انتقل لفريق ناكانا الزامبي بسبب إخلال الهلال بالعقد بعدم الالتزام بدفع المرتبات الشهرية للاعب.

سأل موقع خرطوم ستار الكابتن الفاتح الريشة عن المهاجم محمد موسى الضي فقال:” أنه لاعب مميز وأي مدرب لا يمكنه أن يتجاهل هذا اللاعب في التشكيلة الأساسية بسبب سرعته العالية وتسديداته الدقيقة والهدف الذي سجله بشباك إنيمبا يحكي عن موهبته الكبيرة فهو استلم الكرة وتقدم بها إلى الأمام وسدد كرة قوية لم يستطع الحارس النيجيري التعامل معها “.

وأضاف الريشة بأن الضي من اللاعبين المظلومين إعلامياً  رغم الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها  وكذلك من الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الهلال والآن يجب أن يمنح الفرصة كاملة بدوري المجموعات .

المدير الفني المعروف محمد الطيب مورينهو قال لـ(خرطوم ستار): ” إن الضي لاعب مميز وظل متابعاً لمسيرته الكروية منذ أن كان بفريق الأهلي الخرطوم حيث يتميز بالتسديدات القوية في المرمى ومعظم الأهداف التي سجلها كانت رائعة وحاسمة وبالتالي يجب أن يحصل على فرص أكبر في مقبل المباريات “.

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X