رائج
عمود إنارة
صورة الصبي الذي لقي حتفه بصاعقة كهربائية وسط الخرطوم / وسائل تواصل

تفاصيل حادثة وفاة صبيّ بالقرب من عمود إنارة بالخرطوم

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة متداولة لصبي لقي حتفه بالقرب من عمود إنارة وسط الخرطوم وذلك عقب هطول أمطار غزيرة في الليلة الماضية.

حيث لقي الصبي البالغ من العمر خمسة عشرة عاماً مصرعة جراء شحنة كهربائية حينما اقترب من عمود إنارة بالقرب من مول الواحة أمام بنك النيلين بالسوق العربي الخرطوم.

وعقب الحادثة المؤلمة قام فريق من شرطة قسم الخرطوم شمال برفقة مصحوباً بعناصر من الأدلة الجنائية بزيارة مسرح الحادثة، وذلك عقب تلقيهم بلاغاً يفيد بالواقعة.

وقام الفريق بالإجراءات الفنية اللازمة ومن ثم تم نقل جثة الصبي إلى المشرحة عقب تدوين بلاغ الوفاة في ظروف غامضة تحت المادة (51) من قانون الإجراءات الجنائية.

وتجمهر عدد من المواطنين أمام جثة الصبي في مشهد أثار عواطفاً جياشة عبر الشبكات الاجتماعية، مبدين حزنهم العميق لوفاة شخص بهذه الطريقة المؤلمة.

وذكرت صحيفة (اليوم التالي) حسب مصادرها أن الصبي يحمل جنسية دولة جنوب السودان، حيث أنه كان برفقة إخوانه حينما اقترب من سلك يشد العمود وقام بإمساكه بيده، لتصعقه الكهرباء ويسقط ميتاً على الفور.

كما أثارت صورة الصبي الملقى جثة هامدة أسفل العمود موجة عاصفة من الانتقادات في وسائل التواصل الاجتماعي حول انعدام أدنى مقومات السلامة في أعمدة الإنارة المنتشرة في الطرقات، وتساءل العديد من الأشخاص  حول من تقع عليه مسؤولية إزهاق روح الطفل الطاهرة.

 

المصدر: اليوم التالي

اترك رد

X
X