رائج
أبطال فيلم ستموت
أبطال فيلم ستموت في العشرين خلال زيارة أسرة الشهيد معتز مطر / وسائل تواصل

أبطال ستموت في العشرين في زيارة لمنزل الشهيد مطر

سجل أبطال فيلم ستموت في العشرين زيارة إلى منزل الشهيد معتز مطر الذي توفي خلال عملية فض اعتصام القيادة العامة في الثالث من يونيو الماضي.

والتقى أبطال فيلم ستموت في العشرين بأسرة الشهيد معتز مطر التي أبدت ارتياحاً كبيراً بهذه الزيارة، مؤكدين بأنها تؤكد على مدى التكاتف الكبير بين أبناء الشعب السوداني.

أبطال فيلم ستموت

وفي لفته رائعة من أبطال الفيلم خلال حفل مهرجان الجونة السينمائي، ارتدت نجمات الفيلم التوب السوداني الأزرق في دلاله واضحة على شعار (Blue for sudan) الذي وجد انتشاراً كبيراً عقب استشهاد معتز مطر.

كما أن المخرج أمجد أبو العلا قام بترديد شعار (Blue for sudan) خلال تسلمه جائزة النجمة الذهبية بمهرجان الجونة السينمائي.

وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل في السودان عن مدى سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين بأن فريق العمل قدم نموذجاً رائعاً من الوفاء وأن شهداء الثورة السودانية لا زالوا بيننا بأرواحهم.

أبطال فيلم ستموت
المخرج أمجد أبو العلاء بمنزل الشهيد معتز مطر / وسائل تواصل

وكتبت صاحبة الحساب باسم أبرار تغريدة عبر تويتر قائلة: ” أنا العارفه إنو مطر الله يرحمو كان صاحب المخرج فشي طبيعي إنو يمشو بيتو.. والمخرج في أي مهرجان فاز فيهو أول حاجه كان بقولها إنو يترحم على الشهداء”.

تجدر الإشارة أن المخرج أمجد أبو العلاء يحل ضيفاً مساء اليوم على قناة سودانية 24 في تمام الساعة الثامنة مساءاً للحديث عن فيلم ستموت في العشرين وعن الجوائز العديدة التي نالها مؤخراً.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X