رائج
محمد عيسى
النجم محمد عيسى محتفلاً بإحدى أهدافه بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي / Peterborough United

السوداني مو عيسى يخطف الأضواء بإنجلترا مجدداً

عاد النجم السوداني محمد عيسى الشهير بـ مو عيسى لخطف الأضواء من جديد ببطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وذلك عقب جلوسه على صدارة ترتيب هدافي البطولة.

فقد تمكن السوداني من تسجيل ثنائية من أصل ثلاثة أهداف فاز بها فريقه بيتربورو على ضيفه ويمبلدون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ويستون هوميس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وقدم اللاعب الشاب خلال اللقاء أداءً راقياً، بصناعته لهدف فريقه الأول قبل اكتمال النصف ساعة الأولى من زمن المباراة، حيث قام بمنح زميله تمريره سحريه وضعته أمام المرمى محرزاً هدف الأسبقية.

واستمر مو عيسى في تألقه، فمع الدقيقة 40 تمكن من تسجيل الهدف الثاني بطريقة مميزة، بمراوغة مدافعي الخصم قبل ان تسكن تسديدته الشبكاك، وتنتهي الحصة الأولى بثنائية نظيفة.

ورغماً عن تمكن الخصم من تذليل الفارق، إلا أن عيسى عاد من جديد عند الدقيقة 61 معززاً بذلك تقدم فريقه، اتبعها بهدف آخر بتسديدة محكمة من داخل المنطقة.

وبهذه الثنائية ارتقى عيسى إلى صدارة ترتيب الهدافين بدوري الدرجة الثانية برصيد ثمانية أهداف من تسع مباريات خاضها.

وبذلك واصل النجم تقديم مستوياته المبهرة في الملاعب الإنجليزية في ظل ظهوره بمستويات لافتة وأداء متصاعد قد يدفع به للانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي،

وإن نجح عيسى في تحقيق ذلك، فإنه سيكون أول لاعب في تاريخ السودان قد يحظى بالمشاركة في البطولة الاقوى على مستوى الدوريات العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن (خرطوم ستار) أجرى من قبل حواراً مطولاً مع والد اللاعب، حيث أبدى رغبة ابنه العارمة في تمثيل منتخبنا الوطني بالفترة المقبلة وخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إلا أن والد النجم محمد عيسى، أكد بأنهم إلى الآن لم يتلقوا دعوة رسمية من قبل الاتحاد السودادني لكرة القدم حتى ينضم عيسى لمنتخبنا القومي.

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

X
X