رائج
سهام عمر
سهام عمر إلى جانب أصدقائها

بالفيديو.. البرنسيسة سهام عمر تحتفل بعيد ميلادها بصورة نادرة

احتفلت نجمة قناة الهلال المذيعة سهام عمر ، بعيد ميلاد ميلادها في كافي الوسام بالخرطوم بحضور أصدقائها من الوسط الإعلامي وبعض الفنانين والرياضيين المقربين لها وتلقت منهم مجموعة من الهدايا الفاخرة.

ونظم عدد من اصدقاءها حفلة ساهرة جاءت بمشاركة عدد من المطربين منهم مبارك البنا وصفوت الجيلي وأمجد أبوعلامة وغيرهم وتم اهدائها (تورتة) حملت صورتها.

وفاجأت المذيعة التي تحمل لقب (السندريلا) و(البرنسيسة) متابعيها بوسائل التواصل الاجتماعي بصورة نادرة التقطت لها في الساعات الأولى من ولادتها، قابلها أصدقائها بمجموعة بمزيج من الدهشة والفرح والسخرية اللطيفة.

سهام عمر وهي طفلة

وتبارى عدد من نجوم المجتمع في تقديم التهاني والأماني بعام سعيد منهم الفنانة هند الطاهر وصفاء الجنيد والفنان محمد حسن حاج الخضر وعبد الله عز الدين وزميلاتها بقناة النيل الازرق ندى بخيت وسهيلة عمر ورشا الرشيد من الشروق ومنى الطيب من الهلال ومصعب الطيب من تلفزيون السودان والشاعر البروفسير معز عمر بخيت والشاعرة آمنة نوري والموسيقي الشهير مجدي عتيق.

وقالت سهام عمر في تصريح لموقع (خرطوم ستار) إن محبة الناس مسئولية كبيرة، وإنها تتمنى أن تكون علي قدرها، وقالت إنها وجدت من الأصدقاء وزملاء العمل والأحباب كثير من الحب والتهاني والهدايا والدعوات الصادقة فاقت توقعاتها ، وعدتها بمثابة الزاد الأمثل في القادم، وقالت إن بهم تخضر سنين العمر، شاكرة كل من قدم لها التهاني.

وقد دشنت سهام عمر قبل أيام برنامجها الجديد (كنداكة) الذي يبث في الثامنة مساء كل يوم ثلاثاء بقناة الهلال ويوثق للمرأة السودانية في المجالات السياسية والفنية والرياضية المختلفة وقد استضافت في آخر الحلقات الكنداكة رفقة عبد الرحمن  (صائدة البمبان) وأعلنت عن استضافة خاصة للدكتورة مريم الصادق المهدي.

وتقدم المذيعة هذه الأيام برنامج (في حضرة المساء) وقدمت خلال الأيام الماضية سهرة مع فنان الثورة أحمد أمين سجلت نسبة مشاهدة عالية وأعادت لها القناة سهرة من الأرشيف مع الفنان الراحل صلاح بن البادية.

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X