رائج
مدرب منتخبنا الوطني
تتويج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2019م / The Guardian

مدرب منتخبنا الوطني يفجر مفاجأة مدوية بشأن جوائز الفيفا

فجر مدرب منتخبنا الوطني ، الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش مفاجأة من العيار الثقيل بشأن جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم The BEST والتى يمنحها الفيفا لأفضل لاعب فى العالم سنوياً.

وقال مدرب منتخبنا الوطني من خلال تصريحات لقناة العربية إنه تفاجأ بوجود اسمه في القائمة التي أعلنها الفيفا وأن صوته اتجه نحو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو مالم يقم به في التصويت الذي جاء لصالح المصري محمد صلاح.

مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش

وتوج نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2019م للمرة السادسة في تاريخية، في وقت أثار هذا التتويج الكثير من الجدل، على خلفية ان هناك اسماء أخرى كانت الأجدر بالتتويح سيما النجم محمد صلاح والهولندي فان دايك.

وأثار هذا التتويج غضب النجم محمد صلاح نظراً لقيام الفيفا بحجب صوت مصر في الحفل المقام في مدينة ميلان الإيطالية، نظراً لعدم الالتزام بالوقت المحدد.

وجاءت اختيارات المدرب الكرواتي حسب وثيقة الفيفا التى أعلنها: ليونيل ميسي أولاً وفيرجيل فان ديك ثانياً والسنغالي ساديو ماني ثالثاً.

وقال لوغاروسيتش: ” اختياراتى كانت محمد صلاح أولا وساديو مانى ثانيا وأخيرا كيليان مبابي، واحتفظت بصورة على هاتفى من ورقة التصويت والتى تحمل توقيعى بجانب الأمين العام للاتحاد السوداني ولا أعرف ما حدث بعد ذلك.”

وتابع المدير الفني لمنتخبنا الوطني:”فوجئت عندما أعلن فيفا الجوائز بتصويتي لصالح ليونيل ميسي في المستوى الأول وهذا لم يحدث”.

 

المصدر: سوبر كورة

اترك رد

X
X