رائج
ريان الساتة رفقة محمد مصطفى

ريان الساتة: أنا ما زولة مادية ودا سر علاقتي مع هيفاء وهبي

كشفت المطربة الشابة ريان الساتة بأنها ممتنة كثيراً للمطربة وجدان بحري صاحبة أغنية ( أحي يا لطيف)، مؤكدة بأن العلاقة بينها سمنة على عسل، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب .

وأكدت الساتة بأن صوتها موهوب للناس، قائلة:” صوتي دا مارق للناس، صاحب المناسبة عندو قروش ولا ما عندو ما بتوقف معاه في حسابات، ودي موهبة ربنا أداني ليها “.

وأوضحت ريان الساتة مازحة حينما بادرها محمد المصطفى بسؤال عن تسمية حلاقتها بـ(نيمار) بأن حلاقتها أسمها ( أحي يا لطيف ) بأعتبار أنها أرتبطت بالأغنية .

وعبرت الساتة عن أنها ليست فنانة أو قونة بل هي أستاذة، قائلة:” أي زول بمسك مايك معناها أستاذ، أنت يا البرنس لعبت كورة معناها أنت كابتن وليس هاوي”، مضيفة:” أنا بجمع بين الأثنين، وبميل أكثر لي أغاني الحقيبة، لأنو بلقى روحي فيها شديد” .

وعن الشهرة وانتقالها من أمدرمان إلى جبرة، عبرت ريان بأن أمدرمان تعتبر من الأماكن المحببة إلى قلبها، ولا يمكن نسيانها مهما حدث، موضحة بأنها تريد أخذ الراحة والاستجمام فقط لا أكثر .

وعبرت الساتة بأنها متأثرة بهيفاء وهبي، ولكن ليس للإثارة التي تتعمد فعلها في أغانيها المختلفة، موضحة بأنها تعشق هيفاء وهبي لفنها المتجدد، وتتمنى أن تمتلك جمهور كجمهور هيفاء وهبي في المستقبل القريب .

واختتمت ريان حديثها في عشرة ونسة بأنها سوف تقوم بإنتاج بعض الأغنيات الجديدة خلال الفترة المقبلة .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X