رائج
انتقاد
مقدم برنامج عشرة ونسة محمد مصطفى البرنس

انتقاد لاذع للبرنس بسبب ريان الساته

تعرض اليوتيوبر محمد مصطفى البرنس إلى انتقاد لاذع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السودان على خلفية حلقتة الأخيرة من برنامج عشرة ونسة التي استضاف فيها الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة.

وأثارت الحلقة جدلاً كبيراً لدى متابعيه، سيما وأن المطربة تعرضت إلى انتقاد لاذع عقب ترديدها إحدى الأغنيات بطريقة لم يتقبلها الكثيرين.

كما أن قصة الشعر التي تظهر بها الفنانة جعلت الكثيرين يهاجمونها على إثر تشبهها بالرجال.

وقالت ريان خلال حلقة عشرة ونسة إنها ليست فنانة أو قونة بل هي أستاذة، وأضافت:” أي زول بمسك مايك معناها أستاذ، أنت يا البرنس لعبت كورة معناها أنت كابتن وليس هاوي”، وزادت:” أنا بجمع بين الاثنين، وبميل أكثر لي أغاني الحقيبة، لأنو بلقى روحي فيها شديد”.

بدوره أبدى الصحفي أكرم حماد عدم رضاه على أسلوب مقدم البرنامج محمد مصطفى البرنس خلال الحلقة، وكتب في صفحته الرسمية بالفيسبوك قائلاً: نفس الشعرة التي تفصل بين الصراحة والوقاحة.. تفصل بين الظرافة و(العباطة).. وهذا الأمر يجب أن يعلمه الشاب محمد مصطفى البرنس.. الضاحك بسبب ومن غير سبب.. والذي اصطدمت فكرته المختلفة.. بسوء اختيار ضيوفه وطريقة تقديمه المتخلفة..!!

تجدر الإشارة إلى أن البرنس سبق وأن أجرى حلقة مع الكاتبة الصحفية والشاعرة داليا الياس، أحدثت ضجة كبيرة، ووجدت ردود أفعال متباينة على ما أفادت به الياس خلال الحلقة.

إلا أن البرنس وحسب كثير من التعليقات التي تصاحب حلقاته عبر اليوتيوب يجد قبولاً كبيراً ويصف الكثيرين برنامجه بالناجح والخارج عن الفكرة التقليدية للبرامج السودانية.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X