رائج
محمد جلواك
الممثل محمد جلواك المصدر سودانية 24

بالفيديو.. محمد جلواك يدخل عالم هوليود

كشف الممثل (محمد عبد المنعم جلواك) عبر فيديو بصفحته الخاصة بموقع اليوتيوب عن وجه آخر له، حينما قام بالتحدث باللغة الإنجليزية رفقة أحد السودانيين المتواجدين في أمريكا .

وظهر جلواك بشخصية جديدة على متابعيه، وتختلف من حيث الشكل والمضمون عن طبيعة وشكل الشخصيات التي أشتهر  بتقديمها عبر أعماله المسرحية ومقاطع الفيديو التي درج على بثها وتقديمها عبر  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وقام جلواك بتمثيل شخصية السوداني البسيط في أمريكا، و وجد الفيديو تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي .

والشخصية الجديدة التي قدمها جلواك وعنونها في الفيديو  باسم (جلواك – الأمريكي الأسود) لم تكن مألوفة لدى كثير من متابعى جلواك .

وظهر جلواك بتقمص الشخصية الجديدة بصورة لا تخلو من أبعاد كوميدية مستعيناً بفن المكياج، حيث استخدم شعراً مستعاراً كثيفاً بجانب ارتدائه لنظارة شمسية سوداء فضلاً عن التحدث باللغة الانجليزية كما يستخدمها المواطن الأمريكي الأصل .

وقال بعض المعلقين على مقطع فيديو (جلواك) باليوتيوب:

“جلواك بقيت تشبه سنوب دوق (مغني الراب الأمريكي الشهير)” وقال آخر: ” جلواك أنت بعد شوية حا تنافس ناس هوليود” وعلق آخر بالقول : ” تاني ما حا ترجع لأكل الكسرة يا جلواك، وفقك الله أينما كنت” .

يُذكر أن محمد جلواك خطف الأضواء في الفترة الأخيرة نسبةً لتميُّزه وتلقائيته في التمثيل، الأمر الذي جعله نجم الشُّبّاك الأول حالياً في الدراما السودانية ورغم حداثة تجربته التي بدأت في العام 2006م، إلا أنه انتزع إعجاب الملايين من المُتابعين لفن الكوميديا في السودان وخارج السودان .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X