رائج
أحمد الصادق
المطرب أحمد الصادق المصدر الصفحة الرسمية بالفيس بوك

تيشيرت أحمد الصادق يثير إعجاب الجماهير

فاجأ الفنان الشاب أحمد الصادق جمهوره الكبير بمسرح إستاد ود نوباوي بأمدرمان، وذلك عقب ظهوره مرتدياً تيشيرت مصمماً على شاكلة علم السودان القديم

ذلك التيشيرت الذي كان حديث جمهوره، قبل أن تنتقل (حمى التيشيرت) للأسافير ويتم تداول صورته مرتدياً ذات التيشيرت بعدد من القروبات الفنية .

بالمقابل، قام أحد الشباب من أصحاب محلات تصميم البدل الشهيرة بإرفاق صورة أحمد مرتدياً التيشيرت قبل أن يكشف عن تصميمه له، مؤكداً خلال البوست بأنه لأول مرة يخوض تجربة تصميم التيشيرتات، مقدماً صوت شكر لأحمد على تعاونه المثمر، قبل أن يكشف عن استقباله لأكثر من ٢٠ طلباً لذات التيشيرت من معجبي الفنان الشاب .

ويُعتبر الفنان الشاب أحمد الصادق من أوائل الفنانين الداعمين للثورة السودانية الأخيرة، حيث ظل في حالة تفاعل مستمر مع كل أحداثها لحظة بلحظة، قبل أن يعلن وبوضوح عن انحيازه التام لخيارات الشعب في المطالبة بحكومة مدنية مستقلة، ليصبح أحمد أيقونة للثورة والثوار داخل الساحة الفنية إلى جانب كل من نانسي عجاج والفنان الكبير أبو عركي البخيت .

من الحفل الأخير لأحمد الصادق المصدر الصفحة الرسمية للمطرب بالفيس بوك

هذا وقدم أحمد خلال الحفل عدداً من أغنياته القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها جمهوره بصورة كبيرة وظلوا يرددونها خلفه بإتقان غريب، جعله يبعث بابتسامته لهم بين الفينة والأخرى .  

ولمع أسم الفنان الشاب أحمد الصادق بوضوح مابين الأعوام 2007 – 2010 حيث انتقل من ترديد المدائح النبوية إلى الغناء برفقة شقيقه الأصغر حسين والذي يعتبر كذلك من الفنانين الشباب البارزين داخل الساحة الفنية

وبدأ أحمد بترديد أغنيات الكبار بطريقة مميزة للغاية، قبل أن يكوّن مجموعة مميزة من الأغنيات الخاصة والتي وجدت قبولاً كبيراً وكانت إحدى الأسباب الرئيسية لكل الشهرة والنجومية التي يتمتع بها الآن .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X