رائج
شريف الفحيل
المطرب صلاح بن البادية المصدر الفيسبو

شريف الفحيل يكشف تفاصيل أول لقاء بالراحل ابن البادية

كشف المطرب الشاب شريف الفحيل عبر صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن أول لقاء جمع بينه وبين المطرب الراحل صلاح ابن البادية .

حيث قال الفحيل في المنشور:” عمري ما حا أنسى أول يوم قابلت الراحل في تسجيل حلقة لقناة قوون، رفقة الأستاذ أحمد المك والزميله أفراح عصام “.

وأضاف :” كنت متوتراً جداً لأنو الفرقه الموسيقية ما حافظه الأغاني الحا أغنيها كويس، ودي ممكن تكون مشكلة كبيرة “.

وزارد:” ناداني صلاح ابن البادية وبكل احترام قال لي:”  يا بني ركز في إنك حا تغني شنو ومهما حصل من الفرقه ما حيقولو ده شريف حيقولو دي الفرقه ما عزفت كويس “.

واختتم شريف الفحيل بقوله :” أخدت بنصيحتو من وقتها وكل ما أطلع حفلة أو تسجيل ويحصل توتر أتذكر كلامو لي ونصيحتو الغالية، ربنا يرحمك ويغفر ليك ويجعلك من أصحاب اليمين، كنت مثال للفنان السوداني المحترم بكل ما تحمله الكلمة من معنى “.

وسجل  الراحل صلاح ابن البادية حضوراً أنيقاً عبر شاشات السينما، وحصد النجومية في الكثير من الأعمال التي قدمها عبر تاريخه الفني الطويل، إذ شارك في فيلم السوداني المصري ” رحلة عيون ” و لعب دور البطولة في الفيلم .

وغيب الموت الفنان صلاح بن البادية عن عمر ناهز 82 عاماً، أثرى خلالها المكتبة السودانية بجميل الأعمال الغنائية، وتوفى صلاح بن البادية بالعاصمة الأردنية عمّان التي وصلها قبل أيام بغرض العلاج .

وكان ابن البادية قد شارك بالغناء في حفل “فرح السودان” بتوقيع اتفاقية الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير وسط حضور عدد من الرؤساء والوزراء العرب والأفارقة والأجانب .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X