رائج
نزار البقداوي
الإعلامي نزار البقداوي ينضم لـ سودانية 24 / ياج نيوز

رسمياً.. نزار البقداوي ينضم إلى كوكبة سودانية 24

ابتدر الإعلامي نزار البقداوي تجربة إعلامية جديدة وذلك بعد أن اكتملت إجراءات تعاقده مع قناة سودانية 24 متنقلاً إليها من قناة الشروق التي عمل فيها زهاء العشر سنوات.

حيث تنقل البقداوي في قناة الشروق مابين مهام المراسل كمؤسس لمكتب الشروق بولاية سنار ثم انتقاله للمركز الرئيس بالخرطوم ودبي كمذيع ومقدم البرامج.

وكان البقداوي في العام 2015 خاض تجربة إعلامية عربية بتوليه مهام مكتب قناة العرب الإخبارية بالبحرين المملوكة للأمير السعودي الأمير الوليد بن طلال التي لم تستمر لأسباب سياسية.

ويتوقع أن يساهم البقداوي بصورة فاعلة في إثراء البرامج الحوارية  (التوك شو) المميزة بسودانية 24 فضلاً عن نشرات الأخبار والبرامج الأخرى.

حيث تعتزم S24 الخروج بطلة جديدة الفترة المقبلة ضمن سياساتها لمواكبة متغيرات الراهن في البلاد.

الإعلامي نزار البقداوي

قال نزار البقداوي في تصريحات خاصة لـ(خرطوم ستار) حول الخطوة الجديدة “سودانية 24 قناة واعدة وتمتلك أدوات ومفاتيح التطور في ظل تنافس حاد متوقع في الساحة الإعلامية”.

مشيراً إلى أن أبرز ماشجعه على الانضمام لـ S24 هي الرؤية المتطورة والمواكبة الموضوعة من قبل إدارة القناة للمساهمة في إنجاح الفترة الانتقالية بالسودان كمرحلة أولى عبر كوكبة من شباب السودان الواعد ومن ثم التأسيس لمرحلة لاحقة تكون القناة فيها صاحبة السبق والريادة في المسار الإعلامي.

كما شكر نزار إدارة القناة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة و المدير العام ومدير البرامج لثقتهم فيه، مؤكداً بذل كل جهده لخدمة القناة وإرساء رؤيتها الإعلامية.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X