رائج
بكري المدينة
اللاعب بكري المدينة المصدر السودان اليوم

بكري المدينة يجدد عقده مع الأحمر والإدارة تعيره للقوة الجوية العراقي

أكمل مجلس إدارة نادي المريخ إجراءات تجديد لاعبه بكري عبد القادر الشهير بـ (المدينة) لعامين حتى٢٠٢١ وذلك ظهر (الثلاثاء) بالمكتب التنفيذي للنادي بالخرطوم ٢

وبلغت قيمة الصفقة 140 ألف دولار، حصل المريخ منها على 70 ألف ونال المدينة الـ 70 ألف الأخرى .

وتسلم بكري المدينة تأشيرة الدخول إلى العاصمة العراقية بغداد يوم الأثنين إلى جانب تذاكر السفر على أن يغادر خلال الساعات القادمة إلى العراق .

و وافق المجلس على إعارة اللاعب إلى نادي القوة الجوية العراقي لمدة عام تنتهي في يوليو ٢٠٢٠ وذلك بحضور أمين المال الصادق جابر مادبو والمدير التنفيذي للنادي الدكتور مدثر خيري وعضو المجلس هيثم الرشيد .

وقال بكري بأنه لم يتردد في قبول عرض الفريق العراقي، معتبراً أن ذلك حقق له الأمنية التي كان يتمناها وهي الاحتراف الخارجي والذي يسعي له أي لاعب طموح .

وزاد:” تلقيت خلال مسيرتي الكروية عدد من العروض للاحتراف لم يكتب لها النجاح، لكن هذه المرة تحققت أمنيتي وسأكون خير سفير الكرة السودانية “.

وأضاف بكري:” إن الاحتراف تم بفضل الله، وأشكر نادي المريخ الذي قدمني للكرة الإفريقية والعربية من خلال مشاركاتنا مع الفريق والذي لولاه لما عرف الناس مسيرتي في المريخ .

وكشف بكري عن أن التوفيق صاحب أمر انتقاله إلى الفريق العراقي، متمنياً بأن يقدم عروض مميزة تمكنه من مواصلة مشواره الكروي بأفضل الأندية العربية والأجنبية مستقبلاً  .

وعن جماهير الفريق الأحمر قال بكري:” أطالب الجماهير بالوقوف مع الفريق التي ساندتني كثيراً، و وقفت معي كثيراً، وكانت السبب في تألقي مع النادي “.

مختتماً بقوله:” ساعود لبيتي بعد موسم واحد وأدعو الجماهير بالدعاء لي وللمريخ وسوف أعود أكثر قوة بإذن لله “.

المصدر: الصفحة الرسمية للمريخ

اترك رد

X
X